صرح محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم بأنه قد انتهت المهلة التي أقرتها لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم أمام النادي الإسماعيلي بتاريخ 19 فبراير 2021.

ولعب إبراهيم حسن في نادي النجوم قبل أن ينتقل إلى الإسماعيلي في 2013 ومنه إلى الزمالك مطلع موسم 2018 – 2019، ويلعب حالياً في صفوف بيراميدز.

ويريد النجوم الحصول على مستحقاته لدى الإسماعيلي بعد انتقال إبراهيم حسن للزمالك. 

ويترقب نادي النجوم لكرة القدم قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم والتي ستُعقد يوم الإثنين القادم للنظر في إصدار العقوبات التي حددتها لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ولوائح لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وأضاف الطويلة في تصريحات صحفية، أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تنص على أنه في حال عدم الالتزام بتنفيذ قرارات المحكمة الرياضية الدولية (الكاس) وقرارات لجنة الانضباط بالاتحاد المحلي، يتم توقيع عقوبة خصم نقاط مع غرامة مالية لصالح اتحاد اللعبة.

وأكمل أنه في حال استمرار التعنت في تنفيذ العقوبات تستمر لجنة الانضباط في تشديد العقوبات الرياضية مثل هبوط النادي للدرجة الأدنى، مع حفظ حق نادي النجوم لكرة القدم في كل ما جاء بحكم المحكمة الرياضية الدولية (الكاس) وما يتبعها من غرامات تأخير عن السداد.

ويؤكد نادي النجوم لكرة القدم تمسكه بكافة حقوقه القانونية المتزايدة جراء تعنت إدارة نادي الإسماعيلي الرياضي.خطاب اتحاد الكرة لنادي النجوم