تحدث إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة على فوز فريقه على وادي دجلة باللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

واستطاع مصر المقاصة الفوز بنتيجة 3-1 أمام وادي دجلة، خلال المباراة التي أقيمت على أرضية استاد المقاولون العرب.. طالع التفاصيل.

وقال إيهاب جلال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "سنظل نقوم بتصحيح الأخطاء، ولكن أشكر اللاعبين على أدائهم الجيد، رغم أننا أعطينا هدايا لوادي دجلة في الشوط الأول".

وتابع: "قلت هذا للاعبين بين الشوطين، ولكن في الشوط الثاني كان الأداء جيدًا جدًا وخروج الكرة من الخلف للأمام كان رائعًا، وأعتقد أننا حصدنا 3 نقاط مهمين قبل لعب المؤجلات وإيقاف الدوري، وستكون فرصة جيدة لإعداد الفريق".

وبشأن مهاجمته اللاعبين والتهديد بالرحيل عقب المباراة الماضي؟، أجاب: "أنا لم أهاجم اللاعبين، هناك فرق، الذي يهاجم اللاعبين يكون خاسر ويحملهم المسؤولية، لكن نحن فزنا بالمباراة الماضية وقلت إن اللاعبين كان عليهم أن يقدموا أداء أفضل".

وعن رأيه بعد حلول مصر المقاصة في المركز الثاني بجدول الدوري؟، أوضح: "لا أطلع على الجدول في الوقت الحالي لأنه غير حقيقي ولكن الحقيقي هو ترتيبنا آخر الموسم".