أكد عماد متعب، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه منذ أن كان في قطاع الناشئين في القلعة الحمراء، وهو يسجل في الدقائق الأخيرة من المباريات.

يحتفل عماد متعب، بعيد ميلاده الـ38 اليوم، السبت، حيث إنه من مواليد 20 فبراير 1983، بالشرقية.

أقرأ ايضًا.. كاف يحتفل بعيد ميلاد عماد متعب: "بطولات الأندية الإفريقية جميعها في دولابه"

أضاف عماد متعب خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "الأهلي": "إحساس أن تقدم شيء لجمهور الأهلي كبير جدًا، وعندما أشاهد الفريق في الملعب أتمنى أن أرتدي القميص وألعب من جديد".

وعن تسميته بملك التسعين، قال: "منذ أن كنت في قطاع الناشئين وأنا أسجل في الدقائق الأخيرة، وكان لدي مبدأ أنني أستطيع التسجيل من أول دقيقة إلى آخر دقيقة، كنت أركز حتى تنتهي المباراة لأنه عندما يأتي الهدف متأخرا تكون فرحته أغلى".

تابع: "بالنسبة ليٌ شرف كبير اللعب في النادي الأهلي، لكن الشيء الكبير هو أنني أنال حب جماهير النادي، وأحاول الحفاظ على ذلك، وأعمل حساب لكل نفس أتنفسه حتى لا تنزعج مني الجماهير، وأعتذر لهم لو صدر مني أي شيء جعلهم يشعرون بالضيق".

وواصل: "هناك قلة من المهاجمين في الوقت الأخير جيدين، وهذا يعود لاختلاف طرق اللعب".

استكمل: "عمرو جمال كان يشبهني كثيرًا، لو كان استكمل مشواره بنفس الشكل والأسلوب لأصبح في مكان مختلف، ولكن حظه السيء والإصابة لم تساعده، أتمنى أن نمتلك مهاجمين كبار الفترة المُقبلة لأننا نحتاج إلى ذلك".

أردف: "أشكر جماهير الأهلي، أنتم السند الرئيسي ومن غيركم ينقصنا الكثير، وبوجودكم نصبح في أفضل مكانة".

ووجه عماد متعب كلمة للاعبي الأهلي قبل مباراة سيمبا، قائلاً: "نفخر بكم، أنتم رجال، فخور بهذا الجيل وننتظر منكم المزيد، أنتم حققتم إنجاز الجيل السابق، أتمنى أن تواصلوا الطموح".

الأهلي يستعد لخوض مباراته أمام نظيره سيمبا التنزاني، في الثالثة من عصر الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تصدر الأحمر مجموعته عقب الفوز في الجولة الأولى على المريخ السوداني بثلاثية دون رد.