بحث آدم عبد الله مكي "سوداكال"، رئيس مجلس إدارة نادي المريخ، مساء أمس الجمعة، بمكتبه في العاصمة الخرطوم، مع المدير الفني للنادي الأحمر، التونسي نصر الدين النابي التونسي، أسباب الخسارة أمام الأهلي.

وسقط المريخ بثلاثية دون رد في القاهرة أمام مُضيفه الأهلي، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت صحيفة "كفرووتر" السودانية، أن رئيس النادي عقد اجتماعًا مع المدير الفني نصر الدين النابي ورباعي الفريق المحترفين من أجل الحديث أيضًا عن مواجهة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن النابي تحدث عن أسباب الهزيمة أمام الأهلي، وقد وعد المدرب بتصحيح الأخطاء في المواجهة المقبلة أمام فيتا كلوب في ثاني مباريات الفريق بالمجموعات.

طالع أيضا.. مدرب المريخ: الهزيمة أمام الأهلي عادية.. ويفسر تصريح الفول والطعمية

وأضافت أن رئيس النادي عقد اجتماعا مع الرباعي الأجنبي، وهم المدافع النيجيري أديللي وثلاثي الهجوم توني أدجو والبوركيني ويند أرنولد بانجا والجامايكي دارين ماتوكس.

وتحدث سوداكال مع الرباعي بشأن ضرورة تحقيق الفوز على فيتا كلوب، للحفاظ على آمال المريخ في التأهل إلى المرحلة التالية.

ويخوض فريق المريخ حصتين تدريبتين صباح وعصر غدٍ السبت، بملعب وادي النيل استعدادا لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي يوم 23 فبراير المقبل باستاد الجوهرة الزرقاء.

وفي اليوم ذاته يلتقي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويتصدر الأهلي المجموعة الأولى بعد فوزه على المريخ، ويأني سيمبا في الوصافة بعد انتصاره على فيتا كلوب.