أصبح كيليان مبابي منذ الثلاثاء الماضي يتصدر عناوين الصحف بعد تألقه وتسجيله هاتريك أمام برشلونة في كامب نو، بذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مبابي وضع قدمًا لفريقه باريس سان جيرمان في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز برباعية مقابل هدف على برشلونة.

طالع أيضًا.. سيميوني يعلق على إمكانية انضمام هالاند ومبابي لفريق واحد

الجميع يتحدث عن كيليان مبابي، الذي لا يزال غير معروف ما إذا كان سيبقى في باريس سان جيرمان أو سينتقل إلى نادٍ آخر، وسط ترقب ريال مدريد وليفربول.

وينتهي عقد مبابي في صيف 2022، وحتى الآن لم يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان، وأكد أنه يفكر في مستقبله الآن، ولكن لم يتخذ قراره بعد.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، كشفت أن قرار مبابي سيؤثر أيضًا على ناديه السابق موناكو، الذي حصل على 145 مليون يورو من أصل 180 مليونا، تم الاتفاق عليها عندما انتقل اللاعب إلى باريس سان جيرمان في 2017.

الصحيفة الفرنسية، أفادت أن هناك 35 مليون يورو سيتم دفعها، تعتمد على ما إذا كان مبابي سيجدد عقده مع النادي أو سينتقل إلى أي فريق آخر.

وفي حالة رحيل مبابي بعد نهاية عقده في صيف 2022، سيتم إعفاء باريس سان جيرمان من دفع المبلغ لـ موناكو، أما في حالة حصول باريس على مقابل، أو تم تجديد عقد اللاعب، سيحصل فريق الإمارة على الـ35 مليونا دفعة واحدة.