خاض فريق الأهلي، بعض التدريبات البدنية والجري حول الملعب، مع بداية المران الأول للفريق في تنزانيا ظهر اليوم السبت، استعداداً لـ سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني عصر الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأدى اللاعبون التدريبات، تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، في فقرة استمرت ٣٠ دقيقة.

وعقد يتسو موسيماني محاضرة فنية، استمرت لمدة ١٠ دقائق في أرض الملعب مع اللاعبين، وذلك على ملعب جيمخانا الذي يحتضن مران الأهلي الأول في دار السلام.

وشهد الملعب عمليات تعقيم مستمرة، وذلك في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة سيمبا التنزاني.

طالع | إصابة مهاجم الأهلي في المران قبل مباراة سيمبا بدوري أبطال إفريقيا

وكلف الجهاز الإداري أحد مسؤولي المهمات بالبعثة، بعملية تعقيم الملعب وأدوات التدريب والكرات، قبل انطلاق المران؛ وذلك حفاظا على سلامة الجميع ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

وقاد يانكون ميشيل، مدرب الحراس بالفريق، ثنائي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي، في تدريبات وفقرات خاصة على هامش المران الجماعي للفريق، وبعض التدريبات الإضافية عقب الانتهاء من الفقرات الخاصة بالحراس والتي ضمت أيضا الثنائي؛ مصطفى شوبير وحمزة علاء.

كما حرص موسيماني، علي الاجتماع مع أيمن أشرف، مدافع الفريق، وذلك في حضور الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، قبل انطلاق تقسيمة اليوم؛ من أجل الاطمئنان على سلامته وجاهزيته للمشاركة في أول مران في تنزانيا.

وتواجد محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا، في مران الأهلي الأول في دار السلام؛ للشد من أزره قبل مواجهة سيمبا، وكان في استقباله محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا.