كشف جون إدوارد وكيل أعمال عبد الله جمعة ظهير أيسر الزمالك، حقيقة وصول عرض أوروبي للاعب، في الفترة الأخيرة، وموقفه من التجديد مع القلعة البيضاء.

طالع | عبد الله جمعة يكشف حقيقة عدم التجديد لـ الزمالك

وقال إدوارد خلال تصريحات لقناة "الزمالك" عبر برنامج "زملكاوي": "قبل غلق باب القيد كان يمتلك عرضًا من بلجيكا، ونحن لم نسعي لذلك، لأن سعر البيع في الشتاء يكون أقل من الصيف، والرقم كان قليلًا".

وتابع: "شعرنا أننا سنشتت، فرأينا أن يركز عبد الله أكثر مع الزمالك، والعروض دائما موجودة، واللاعب لا يتعجل الاحتراف، هو احترف قبل ذلك وعمره 18 عاما في ألمانيا، ومرتبط بنادي الزمالك وخروجه لن يكون سهلًا".

وأردف: "عبد الله يتبقى في عقده موسم ونصف وهذا جعل اللغط يتكرر كثيرًا بشأن رحيله، واللاعب داخل نادي الزمالك".

وواصل: "جلست مع عبد الحليم علي وأشرف قاسم وتحدثنا في أمور كثيرة، ورئيس النادي عقد جلسة مع اللاعب من 3 أسابيع، والمجلس السابق كان يتواصل معنا من أجل التجديد، واللاعب يرحب، ولكن الأمور التفاوضية تأخذ وقت".

وأكمل: "النادي يقدر عبد الله جمعة واللاعب نفس الشيء، وكنا نتحدث مع الإدارة في التفاصيل التفاوضية، وطالما الرغبة موجودة بين الطرفين الأمور تصبح سهلة".

وأستمر: "عبد الله عمره 24 عاما وفي خلال المواسم الماضية قدم أداء متميزًا وساهم في التتويج بالكونفدرالية، ومنذ دخوله النادي يحصد بطولات، طبيعي يكون عليه طلب من كل مكان داخلياً وخارجياً، ولكن الأمور ستتلخص في رغبة اللاعب، وتفاصيل التفاوض ليس دوره، هو عليه التركيز والاجتهاد داخل الملعب فقط".

وأتم: "تجديد عبد الله جمعة مسألة وقت، وشبه متفقين على الأمور المادية، وسنصل لنقطة اتفاق".