أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن الأهلي والزمالك لديهما فرصة في الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، معلقًا على تألق مصطفى محمد مع جالطة سراي التركي.

وقال حسن خلال تصريحات لبرنامج "نمبر وان" عبر قناة "النهار": "الفريقان لديهما الفرصة، الزمالك أدى مباراة قوية رغم التعادل أمام مولودية الجزائر، والفريقان لديهما الدوافع واللاعبين على أعلى مستوى".

طالع | ثلاثي الأهلي يزين تشكيل الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "أتمنى أن يتكرر نهائي الموسم الماضي بغض النظر عن الفائز، ولكننا كنا جميعا سعداء".

وأردف: "مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق والمحترف في صفوف جالطة سراي التركي، طموحه كبير ويوجد فرق كبير بينه وبين رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، الذي كنت أتمنى أن يحترف".

وتابع: "مصطفى محمد يتم تشبيهه في تركيا بدروجبا نجم منتخب كوت ديفوار، ولكن أنا أرى أن مصطفى محمد لديه أسلوبه الخاص، وأتمنى أن يصل لمكانة أبعد من دروجبا، وقلت إنني أتمنى أن يكون أسطورة جالطة سراي الجديد ويستطيع ذلك".

وأكمل: "التوفيق حالف مصطفى محمد منذ بدايته مع الفريق، والجماهير أصبحت تعشقه وتنظر له على أنه لاعب هام ومؤثر، هو يشرفنا وسعداء به، هي نقلة مهمة في حياته".

وواصل: "النادي التركي يفعل عقده من الآن، هو لاعب يمتلك المقومات أن يكون في أكبر الأندية الأوروبية، وسأزور مصطفى محمد قريبا في تركيا لدعمه".

وعن ملف تجديد فرجاني ساسي مع الزمالك، أوضح: "شئ يحترم من جماهير نادي الزمالك التي تتمنى أن تحافظ على لاعبيها، ولكن الفريق به لاعبين مميزين، وحتى عندما غاب ساسي الفريق كان يسير بشكل جيد، الجماهير مشكورة، ولكن هذا ليس شأنهم".

واستمر: "الملف مسؤولية الإدارة، والأمر عرض وطلب، ولا يصح أن تكون الفوارق المادية بين اللاعبين كبيرة حتى يتم الحفاظ على استقرار الفريق".

وأتم: "بالتأكيد يجب أن تكون هناك فوارق مادية بين اللاعبين ولكن لا تكون بعيدة، وعلى فرجاني أن يتقدم ببعض التنازلات من أجل حب جماهير النادي، لأنه لن يجد هذا الحب في أي مكان آخر، وأولا وأخيرًا نتمنى التوفيق للزمالك".