رفض المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، الحديث عن إمكانية تعاقد ناديه مع مواطنه كيليان مبابي مُهاجم باريس سان جيرمان، أو النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند.

مبابي تألق أمام برشلونة، وسجّل هاتريك ليقود باريس سان جيرمان، للفوز برباعية، بينما هالاند سجّل ثنائية ليقود بوروسيا دورتموند للفوز على إشبيلية بنتيجة 3-2.

وسائل الإعلام الإسبانية، إلى جانب جماهير النادي الملكي، طالبوا بالتعاقد مع مبابي أو هالاند، لتدعيم هجوم الفريق، في ظل مُعاناة الفريق هجوميًا، وخاصًة مُنذ رحيل كريستيانو رونالدو لـ يوفنتوس.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بلد الوليد في الدوري الإسباني غدا: "مبابي؟ أنا أشاهد كل المباريات، وأستمتع عندما أرى أشياء جيدة مثل كل المُشجعين".

وردًا على "مبابي وهالاند هما خليفة ميسي وكريستيانو، تتفق مع ذلك؟"، أجاب: "إنهما جيدان جدًا، مثل ميسي وكريستيانو ونيمار، لا يزالان صغيرين في السن وهما الحاضر والمُستقبل في كرة القدم".

زين الدين زيدان

وبسؤاله عن إمكانية التعاقد مع أي منهما: "هُنا في ريال مدريد، نحن نعمل دائمًا جنبًا إلى جنب، هناك الكثير من المعلومات والعديد من الأشياء وهذا لن يتغير؛ لقد سئمت من التكرار نفس الشي، لدينا مباراة غدًا، وأنتم تتحدثون عن أشياء أخرى".

اقرأ أيضًا.. تيتو جارسيا: مبابي ومحمد صلاح الأفضل في العالم في الوقت الحالي

وردًا على "من تفضل مبابي أم هالاند؟"، قال: "حسنًا، كما أقول دائمًا، ما أحبه هو رؤية لاعبين جيدين وهم لاعبان من للحاضر والمستقبل، لكنني لن أجيب على من أفضل".

وبسؤاله "أنت مثل أعلى لـ مبابي هل هذا يحفزك؟!"، أجاب: "كما هو الحال دائمًا، لقد تحدثت عن الأمر مرات عديدة بالفعل".

وعندما سُئل عن رأيه في مبابي وإذا كان يريد رؤيته في ريال مدريد بعد تألقه في كامب نو: "لن أخوض في ذلك، ما فعله مبابي ليس مفاجئًا بالنسبة لي، لأنني أعرفه، لقد رأيته كمشجع ولتوضيح الأمر أهم شيء هو ما يتعين علينا القيام به التركيز على مباراة الغد".

واختتم تصريحاته ردًا على "هل أرست رسالة لـ فلورنتينو بيريز للتعاقد مع مبابي؟"، قائلًا: "لا، لم أرسل شيئَا، لكن من حق الجماهير إبداء رأيهم بالطبع".