يرى الحاجي صنداي منارا، المُتحدث الإعلامي لنادي سيمبا التنزاني، أنّ ناديه قادر على تحقيق الفوز على الأهلي المصري، في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أنّ المباراة ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا رغم الغياب الجماهيري بسبب جائحة كورونا "كوفيد - 19".

النادي الأهلي ضيفًا على سيمبا، مساء الثلاثاء، على ملعب "بنجامين مكابا"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال منارا في تصريحات خلال مؤتمرً صحفي لوسائل الإعلام: "هذه المباراة ستكون فريدة من نوعها، لأن بطل إفريقيا الذي احتل المركز الثالث في كأس العالم للأندية، سيتأتون لملاقاة البطل هُنا".

وأضاف: "في المرة الأخيرة التي التقينا فيها الأهلي هُنا، هزمناهم 1-0، في مباراة قلنا قبلها أننا بالفعل قادرين على فيها على الانتصار على الأهلي".

اقرأ أيضًا.. بي إن سبورت تعلن معلق مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

وواصل: "نحن لدينا القدرة على إيقافهم، ولدينا القدرة على الفوز بتلك المباراة، الأهلي ليس فريقًا سهلًا، عندما نقول أننا نستطيع مجاراتهم لأننا نحب لعب مثل هذه المباريات الكبيرة".

وأتبع: "نحن جاهزون ذهنيًا وسنخوض هذه المبابراة، وأمامنا شيء واحد فقط، وهو الفوز لنقترب من هدفنا بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وكشف: "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أخبرنا أنهم يسمحون بتواجد 30 ألف مُشجع فقط".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هذه المباراة سيتم مُتابعتها في جميع أنحاء إفريقيا، مباراتنا أمام فيتا كلوب شاهدها أكثر من 500 مليون شخص، الأهلي قادم لنا ويُمكن أنّ تصل المشاهدات إلى مليار!".