أكد حازم فتوح، وكيل اللاعبين، أن عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، أخذ قرار بعد تفكير طويل على دراسة العروض الخليجية المعروضة عليه.

ويسعى مسئولي الزمالك لتجديد تعاقد عبد الله جمعة مع الأبيض للحفاظ على استقرار الفريق بعدما تلقى اللاعب أكثر من عرض للاحتراف خلال الفترة الماضية.

أقرأ ايضًا.. الزمالك: ندرس طرح قميص فرجاني ساسي للبيع للجمهور لجمع أموال تجديد عقده

أضاف فتوح خلال استضافته عبر برنامج نمبر وان، المُذاع عبر قناة النهار: "عبد الله جمعة أخذر قراره وتفكيره حاليًا منصب على عروض خليجة، بدأنا بالفعل الاتصالات وهناك 3 أندية خليجة من دولة واحدة مهتمين بالتعاقد مع عبد الله".

تابع: "بنسبة 90% عبد الله جمعة لن يجدد مع الزمالك لأنه رغبته على الاحتراف، وستأتي عرض بشكل رسمي للزمالك خلال فترة قريبة وعبد الله وصل الصورة لنادي الزمالك".

وواصل: "يوسف أوباما وصل له عرض رسمي من التعاون السعودي إعارة بنية الشراء، قبل التجديد للزمالك، وفي هذا التوقيت الذي كان فيه أوباما سيكون لاعب حر بعد أسبوعين".

استكمل: "هناك عروض ستأتي ليوسف أوباما من نادين من أكبر أندية أوروبا في الفترة القريبة، وبالفعل هذه الأندية تحدثوا معي وأرسلوا لي الفيزا وسأسفر لهم".

أردف: "أوباما يوجد بند في عقده الموسم المقبل يتيح له الاحتراف الخارجي في الموسم المقبل".

أوضح: "محمد فاروق لاعب بيراميدز كان قاب قوسين أو ادني ينضم لنادي التعاون السعودي، القيد في السعودية أغلق بعد أسبوع من باب اغلق القيد في الدوري المصري".

أكمل: "يوم 7 فبراير أخر يوم في إعلاق باب القيد في السعودي، وكارتيرون تواصل معي وطلب مني محمد فاروق وأنه يريده في التعاون، وتم ارسال ايميل لنادي بيراميدز كان إعارة بنية الشراء".

اختتم: "ممدوح عيد أخذ موافقة ملاك بيراميدز وتحدثوا مع المدير الفني لبيراميدز ولكن المدرب تمسك باللاعب".