كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، موقف ثنائي الفريق جاريث بيل وهاري كين، من المشاركة في مباراة وست هام يونايتد القادمة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام يحل ضيفًا على وست هام في ديربي لندن ظهر الأحد على ملعب "لندن"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول لندن" البريطانية: "أعتقد أن هاري كين سيكون على ما يُرام من أجل خوض مباراة الأحد، إنه يعرف جسده أفضل من أي شخص آخر".

وأضاف: "إنه يعلم أنني أريده أن يلعب كل دقيقة من كل مباراة، لذا فهي ليست مسألة اختيار، كان يشعر أنه لن يكون قادرًا على اللعب، ولم نرغب في المخاطرة به، خاصةً بعد الإصابة التي تعرض لها".

اقرأ أيضًا.. مورينيو يُشيد بثنائي توتنهام بعد الفوز على فولفسبرجر

وواصل: "أنا مع الطاقم الطبي، اتفقنا على أن يحصل على راحة من أجل العناية بحالته، لكنني أعتقد أنه سيكون على ما يُرام وجاهز لمباراة يوم الأحد".

وعندما سُئل عما إذا سيكون جاريث بيل قادرًا على المشاركة في مباراة الأحد، أجاب: "أعلم أن المباراة ستُقام يوم الأحد ظهرًا، لكنني أعتقد أن لديه فرصة للعب، دعونا ننتظر".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بيل من اللاعبين أصحاب الخبرة وما يشعر به أمر مهم للغاية أيضًا، مثل هاري كين، ولقد كان من المهم له أن يلعب ولا يشارك لـ90 دقيقة".