أكد ستيفانو بيولي أن ميلان كان يستحق الفوز أمام النجم الأحمر، لكنه لم يتمكن من منع هدف التعادل للفريق الصربي.

وكان ميلان متقدمًا بهدفين لهدف على النجم الأحمر، لكن الفريق الصربي بعشرة لاعبين نجح في خطف هدف التعادل الثاني في الدقيقة 90، بذهاب دور الـ32 للدوري الأوروبي (طالع تقرير المباراة).

وقال بيولي لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "نعود لأرضنا بدون الفوز الذي كنا نستحقه، لأننا لم نتمكن من تحقيقه".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد ضد 10 رجال، وعدم السماح لمثل هذه المساحات للنجم الأحمر، لقد كان النهج الصحيح وقد فعلنا ما يكفي للفوز، لكننا لم نستغل الموقف إلى أقصى حد".

وأكد بيولي: "كان بإمكاننا تسجيل هدف ثالث، لكن الأهم من ذلك كله كان عدم تلقي هدف التعادل، ومع ذلك فإن التعادل 2-2 على أرض الخصم يظل نتيجة إيجابية لمباراة الذهاب".

وأكمل: "علينا تحليل مبارياتنا ورفع مستوى الأداء، لأن هذه لحظة مهمة في موسمنا، يمكننا أن نفعل ما هو أفضل".

وأردف بيولي: "من المهم أن ننظر إلى الوضع بشكل عام، كانت هناك فترة تعرضنا فيها للعديد من الإصابات، لذلك كان نفس اللاعبين دائمًا يشاركون وهم الآن متعبون".

وواصل: "علينا إعادة الجميع إلى المستوى، لا أعتقد أن هذه هي المشكلة اليوم، لأننا لم نفز لأننا لم تكن لدينا الشخصية لتسجيل الهدف الثالث".

وعن تجدد إصابة لاعبه إسماعيل بن ناصر، علّق بيولي: "أسوأ ما في هذه الليلة هو فقدانه".

وسُئل بيولي عن مباراة الديربي القادمة أمام إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، وأجاب: "كان هناك الكثير من الأهداف مؤخرًا في ديربيات متوازنة تمامًا، لكنني أعتقد هذه المرة أن الفريق الذي يستقبل أقل عدد من الأهداف سيفوز".

وأتم بيولي تصريحاته: "ميلان وإنتر في نفس المستوى، يأتي الديربي في اللحظة المناسبة ونحن مستعدون".