يرى الأسطورة البرازيلية ريفالدو، أن برشلونة يمكن أن يستمر هبوطه لمراكز متأخرة في الدوري الإسباني، ويعاني للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

برشلونة خسر برباعية مقابل هدف في مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة على ملعب كامب نو، ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. ريفالدو: ميسي لعب مباراته الأخيرة مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا على كامب نو

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أتلتيكو وريال مدريد الأقوى نظريًا، برشلونة يجب أن يكون حذرًا، لأن المنافسة على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا ستكون صعبة".

وأشار: "في دوري أبطال أوروبا، الأمر أسهل كذلك مع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، الملكي سيواجه أتالانتا، كذلك أتلتيكو الذي سيواجه تشيلسي".

وشدد: "برشلونة بحاجة إلى رئيس قوي، أدعم لابورتا، أعلن علانية لأنني أعتقد أن النادي يحتاج إلى شخصية مثله، ويمكنه قيادة النادي للعودة من جديد".

وأردف بالحديث عن كيليان مبابي: "لقد سجل ثلاثية مُذهلة، بالتأكيد هو مرشح قوي للفوز بالكرة الذهبية، أحد أفضل لاعبي العالم".

وأكمل: "مبابي كان يلعب كما لو كان في حديثة منزله، لكن لا يمكنني أن أنسى بقية فريق باريس سان جيرمان، جميعهم قدموا مباراة قوية أمام برشلونة، وبالنسبة لي أرشحهم للفوز بـ دوري أبطال أوروبا".

تألق مبابي على ملعب كامب نو، كان في ظل غياب نيمار، الذي لم يلعب بسبب الإصابة الأسبوع الماضي في الدوري الفرنسي.

ريفالدو علق: "يجب على الحكام أن يكونوا أكثر حماية لـ نيمار، لديه سمعة بأنه طفل يبكي، ويبدو أن ذلك أصاب الحُكام بعدم اليقين من مخالفات نيمار".

واختتم: "المدافعون في فرنسا لا يستطيعون منع نيمار إلا بالعنف، وهو أمر يجب على الحُكام إيقافه وحماية واحد من أفضل اللاعبين في العالم".