يأمل الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، ريتشارد ماسترز، عودة الجماهير إلى ملاعب كرة القدم مرة أخرى قبل نهاية الموسم الحالي.

وتُلعب مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الآن بدون جماهير، بعدما كان هناك قرارًا بتواجد عدد محدود في بعض الملاعب في بداية هذا الموسم ولكن انتشار فيروس كورونا مرة أخرى، أجبر المسئولون على التراجع وإقامة اللقاءات خلف الأبواب المغلقة.

سُمح للمشجعين الدخول إلى الملاعب أخرى مرة في ديسمبر من العام الماضي 2020، لكن يبدو وأن هناك محادثات جديدة بين الدوري الإنجليزي والحكومة البريطانية لعودة الجماهير من جديد في نهائي كأس كاراباو، ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في أبريل ومايو المقبلين.

اقرأ أيضًا.. سولشاير يصدم جماهير مانشستر يونايتد بخبر سيئ عن بوجبا

ريتشارد ماسترز

وتحدث ماسترز عن الأمر في حواره مع صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية، وقال: "لقد اعتدنا على مشاهدة كرة القدم أمام شاشات التلفزيون دون وجود مشجعين في الملاعب، لا أريد التعود عليها لفترة أطول، نأمل أن نرى نهاية لذلك وعودة الجماهير في أسرع وقت ممكنة".

وتابع: "أنا واثق من عودة الجماهير في الموسم المقبل، لا أحد يستطيع أن يقول، لأن وباء فيروس كورونا قد يفاجئك بانتشار جديد في المستقبل كما حدث خلال أعياد الميلاد، لكننا لم نفقد الأمل في أننا قد نشهد قليلًا من الحضور في نهاية الموسم الحالي، اعتمادًا على ما يحدث وأرقام الحالات المُصابة وفقًا للحكومة البريطانية".

وأتم تصريحاته: "بالتأكيد، آمل أن تُفتح الملاعب مرة أخرى في الموسم المقبل، ويمكننا التنسيق مع الحكومة من جديد وجميع المسئولين عن الرياضة في البلد لحضور الجماهير والعودة لمشاهدة الدوري الإنجليزي الحقيقي".