حذر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جورجينيو فينالدوم، من مباراة العودة أمام لايبزيج في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا رغم الفوز في الذهاب 0-2.

ونجح محمد صلاح وساديو ماني في قيادة ليفربول للفوز على حساب لايبزيج يوم، الثلاثاء الماضي، بهدفين نظيفين على ملعب "بوشكاش أرينا" في العاصمة المجرية "بودابست".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يحذر ليفربول قبل مباراة السبت: لا يمكن معرفة ما سيحدث

نادي ليفربول

وتحدث فينالدوم عن وجه نظره في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "حسنًا، بالطبع لدينا فرصة كبيرة للذهاب إلى الدور التالي من دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "لكن المنافسة قوية للغاية في تلك البطولة، لأننا أظهرنا قبل بضع سنوات بالفعل ما يمكن أن يحدث حتى لو كنت متأخرًا في النتيجة 3-0" في إشارة للريمونتادا الشهيرة أمام برشلونة والفوز عليه برباعية في الأنفيلد بعد الخسارة بثلاثية في كامب نو.

وأضاف: "أعتقد أن لايبزيج سيفكر بهذه الطريقة، ويقولون لقد خسرنا الذهاب لكن يمكننا تغيير الأمر في العودة، لذا ما يتعين علينا فعله هو التركيز والإيمان بأنه يمكننا تغييرها والفوز والتأهل".

وواصل: "كان أداء ليفربول جيدًا للغاية، خاصة وأننا جانبنا الحظ في مباراتين هذا الموسم قد لعبنا فيهما بشكل جيد جدًا لكن لم نفز بهما، لذا فالأداء الجيد والفوز يمنحك شعورًا رائعًا ويُكسبك المزيد من الثقة في النفس".

واختتم: "كل مباراة مختلفة عن الأخرى، لذلك علينا فقط التركيز لمحاولة الفوز لإسعاد الجماهير ومواصلة المشوار في الموسم الحالي، ونعلم أن علينا مواجهة لايبزيج مرة أخرى بعد 3 أسابيع وستكون مباراة صعبة للغاية بسبب أسلوبهم في اللعب".