وجه محمد يوسف المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي، الشكر لمجلس الإدارة بعد قرار إقالته من مهمته، مشيرًا إلى أنه رفقة جهازه المعاون سعى بكل جهد ولكن التوفيق لم يحالفه.

طالع | إقالة محمد يوسف من تدريب البنك الأهلي.. ومصدر يكشف لـ بطولات الأقرب لخلافته

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "الظروف لم تكن مواتية لتحقيق نتائج أفضل، بذلنا جهدًا كبيرًا في فترات ضيقة جدًا وضغط مباريات، وأريد أن أؤكد أن الفريق سيستمر في الدوري الممتاز".

وأضاف: "الدوري هذا الموسم قوي جدًا، خسرنا 5 مباريات وأندية غيرنا خسرت 7 و 8 مواجهات، ترتيبنا في المركز الـ15، حققت نتائج إيجابية مع فرق خارج ملعبي وتعادلت مع الأهلي وبيراميدز، البنك الأهلي كان يحتاج إلى تحقيق فوز واحد لتصحيح المسار".

وواصل تصريحاته: "الزمالك فاز على الإسماعيلي في آخر دقيقة، هذه هي كرة القدم، نادٍ مثل بيراميدز مؤسسة كبيرة أنفق أموال كثيرة والموضوع يحتاج إلى صبر، المقاولون العرب خسر اليوم والإدارة تمسكت بعماد النحاس، ولكن هذا واقع كرة القدم، ويجب أن أتعامل معه".

وأتم: "طالبت الإدارة ببعض الأشياء، تم تلبية طلباتي في البعض منها، لكن هناك أمور أخرى لم تنفذ، ولكن عملنا وبذلنا مجهودات كبيرة لم نتعاقد مع كل الاختيارات الأولى في كل المراكز".

واختتم: "كنا نلجأ لاختيارات ليست الأولى بسبب الميزانية، ولكن في النهاية مجلس إدارة البنك الأهلي بذل مجهود كبير ووفر كل الإمكانيات في حدود المتاح بالنسبة له".