كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أنّ الدولي الإسباني، سيرجيو راموس، مدافع وقائد نادي ريال مدريد، غيرّ رأيه بشأن تمديد تعاقده مع النادي الملكي، وأصبح أقرب للبقاء والتجديد أكثر من أي وقت مضى.

راموس لديه عقد مع ريال مدريد، ينتهي في نهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو 2021.

ولكن الطرفين لم يتوصلا إلى أي اتفاق بشأن التجديد حتى الآن، حيث يرغب النادي في خفض راتب راموس، مليوني يورو، إذ يتقاضى النجم الإسباني 12 مليون يورو، بينما ريال مدريد يريد التجديد له مقابل 10 ملايين يورو، وهو ما يرفضه قائد النادي الملكي.

اقرأ أيضًا.. هازارد يقترب من العودة للمشاركة مع ريال مدريد

سيرجيو راموس

ثم خرجت تقارير صحفية أكدت أنّ راموس، أبلغ إدارة ناديه أنه في طريقه للرحيل عن صفوف الملكي (طالع التفاصيل)، ولكن تقارير أخرى، كشفت أنّ فلورنتينو بيريز تواصل هاتفيًا مع سيرجيو للاطمئنان على حالته، مُشيرة إلى أنّ تلك المكالمة كان لها أثر على تغير سيرجيو لـ رأيه (طالع المزيد من التفاصيل).

وبحسب الصحيفة المُقربة من مسؤولي النادي الملكي، فإن راموس أصبح أقرب أكثر من أي وقت مضى من تجديد عقده مع ريال مدريد، حيث لا يريد مدافع إشبيلية السابق ترك إسبانيا.

وقالت الصحيفة إنّه على الرغم من أنّ قرار ريال مدريد لم يتغير بشأن الزيادة مليوني يورو لراموس، لكن الإسباني غيرّ رأيه الآن، لكونه لا يريد الرحيل ويرغب في الاستمرار مع النادي الملكي.