سخر سون هيونج مين نجم فريق توتنهام من التكهنات التي تشير إلى فقدان المدرب جوزيه مورينيو لثقة اللاعبين في غرفة الملابس لسوء النتائج مؤخرًا.

ويعاني توتنهام من النتائج السيئة في الفترة الأخيرة، حيث تراجع الفريق إلى المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي بعد خوض 23 مباراة.

كما ودع توتنهام بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد مباراة جنونية أمام إيفرتون.

وذكرت تقارير صحفية أن لاعبي توتنهام فقدوا الثقة في مورينيو، ويشعرون بإمكانية إقالته قريبًا، وأوضحت أن الأخير لم يعد يحظ بدعم غرفة الملابس.

ولكن سون هيونج سخر من تلك التقارير، حيث قال في تصريحات نشرتها شبكة "teamtalk" الإنجليزية: "الشائعات مجرد شائعات، لدينا غرفة ملابس رائعة".

وأضاف: "الأمر يتعلق بالنتائج، نحن نكون سعداء إذا فزنا، ونحزن إذا خسرنا، لم تتغير غرفة الملابس رغم ذلك".

وواصل: "الجميع سعداء، يركزون على المباريات المقبلة، ماذا يمكنني أن أقول؟ هذه شائعة سيئة".

اقرأ أيضًا.. مورينيو بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي: البعض يحصل على ركلة جزاء من لمسة أنف!

وعندما سُئل عن السبب وراء تراجع توتنهام في الفترة الأخيرة، أجاب سون: "من الواضح أنها مسؤولية اللاعبين، لدينا محادثة سويًا ونعلم أنه يمكننا القيام بعمل أفضل".

وأردف: "إنه لأمر محزن أننا في الدوري خسرنا النقاط عندما أتيحت لنا الفرصة للفوز، لكن كرة القدم ليست بهذه السهولة وعليك التركيز حتى صافرة النهاية".

واستكمل: "عندما لا تفوز يكون المزاج سيئًا، ولكن اللاعبين يريدون القتال حتى النهاية، يتغير الموسم بسرعة كبيرة، كنا في الصدارة وبعد أسبوعين من ذلك أصبح هناك فريق آخر، الأمور تتغير بسرعة، يجب أن نكون مركزين وعلينا أن نكون إيجابيين".

وأكد الكوري الجنوبي: "ليس المدرب هو من يريد الفوز فقط، يتعين على اللاعبين تحمل المسؤولية كذلك، أعرف أن مورينيو ذو شخصية فائزة، ولكن الأمر كله يتعلق باللاعبين كذلك، علينا أن نتحمل كل المسؤولية على أرض الملعب".

واختتم: "يخبرنا المدرب بما يجب علينا فعله وعلينا تحمل المسؤولية، فقدنا بعض النقاط في الدوري وخرجنا من الكأس، إذا كنت تفكر في ذلك فهذا أمر سلبي، لكننا ما زلنا في الدوري الأوروبي وسنخوض نهائي كأس الرابطة، لدينا طاقة جيدة".