أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بيانا صحفيًا لتوضيح ما حدث بقناة "أون تايم سبورت" من خلال برنامجها الصباحي "بي أون تايم" خلال حديثه عن مباراة الزمالك والإسماعيلي.

وأذاع البرنامج تقريرًا عن المباراة تحت عنوان "الزمالك يواجه الإسماعيلي في مباراة لا تحتمل المجاملات أو التفويت" وهو ما أغضب مسؤولى الأبيض والأصفر.

أقرأ ايضًا.. الزمالك يرد في بيان رسمي على "أون تايم سبورت" بعد تقرير التفويت

وطالبت اللجنة التي تُدير الزمالك، المؤسسة الوطنية "إعلام المصريين" بسرعة التحرك لإيقاف تلك التجاوزات التي تشعل أجواء التعصب بين الجماهير، كما استنكر الإسماعيلي التقرير مطالبًا القناة بالاعتذار.

بيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

صرح المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن إدارة المتابعة على القنوات التابعة للمجموعة قد رفعت تقريرا عاجلا عن خطأ تحريري تم رصده على قناة اون تايم سبورتس يوحي في معناه بالاثارة بين ناديين من اعرق الاندية المصرية ذات الجماهيرية.

و بعرض هذا التقرير على إدارة المجموعة برئاسة الاستاذ تامر مرسي تم اتخاذ إجراءات تصحيحية بالاعتذار الفوري على الهواء مباشرة كما تم تحويل المسئولين عن هذا الخطأ للتحقيق واتخاذ اجراءات رادعة.
وأكد صالح على اعتذار إدارة القناة عن هذا الخطأ حتي وان كان فرديًا مع كل التقدير للنادي الإسماعيلي ونادي الزمالك واكد ان مجموعة قنوات اون تايم سبورتس تقف علي مسافة متساوية من كل الاندية المصرية و تنبذ كل تصرف يدعو للتعصب او اشعال اي فتنة جماهيرية.