حذرت صحيفة "TZ" الألمانية نادي بايرن ميونخ من رحيل نجم جديد عن صفوف الفريق الأول بالمستقبل على طريقة، ديفيد ألابا، الذي أعلن بالأمس مغادرته الرسمية لقلعة "أليانز أرينا".

واتخذ ألابا قرارًا نهائيًا بالبحث عن نادٍ جديد في الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ، بعد فشل كافة المفاوضات مع الإدارة الألمانية للتجديد في الأشهر الماضية. (طالع التفاصيل)

وبحسب الصحيفة الألمانية قد يكون جناح بايرن ميونخ، كينجسلي كومان، هو القادم ويرحل بنفس طريقة ألابا، حيث ينتهي عقده مع العملاق البافاري في يونيو 2023 ومفاوضات التمديد لا تتقدم رغم رغبة المسئولين.

كينجسلي كومان

ويعمل بايرن ميونخ في الوقت الحالي على تجديد عقود ثلاثة لاعبي هم: ليون جوريتسكا، جوشوا كيميتش بالإضافة إلى كينجسلي كومان.

الأولوية أمام بايرن ميونخ هي التمديد لعقد جوريتسكا الذي ينتهي في يونيو 2022، ويريد مسئولو النادي الألماني حسم الأمر قبل نهاية الموسم الحالي لمنعه من المغادرة مجانًا بعد نهاية الموسم المقبل.

المفاوضات بين بايرن ميونخ وجوريتسكا وكيميتش تسير بشكل جيد، لكنها عكس ذلك مع كومان، الذي يرغب في تقدير مالي أفضل مما عرض عليه النادي الألماني حيث يعتبر الفرنسي من الفئة المتوسطة في الرواتب السنوية.

ويرى كومان أنه لا يٌقدر بالشكل الجيد داخل بايرن ميونخ، بالتزامن مع أداءه الجيد في الفترة الماضية ونجاحه في تسجيل هدف فوز الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي أمام باريس سان جيرمان.