تحدث طارق السيد لاعب الزمالك السابق، عن مباراة الإسماعيلي المقرر خوضها اليوم الأربعاء في الدوري المصري، مشيرًا إلى أن اللقاء صعب ويجيب تركيز الفارس الأبيض عليه وحسم المواجهة لصالحه.

الزمالك يلتقي مع نظيره الإسماعيلي في المباراة التي تقام على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من المسابقة المحلية.

طالع أيضًا.. أبو جريشة: لاعبو الأهلي والزمالك رفضوا الإسماعيلي.. يفكرون في الماديات فقط!

وقال طارق السيد في تصريحات تلفزيوينة عبر فضائية "أون تايم سبورت": "المباراة صعبة للغاية والإسماعيلي فريق كبير حتى ولم يكن في حالته المعتادة، يجب الحساب له جيدًا، ومباراتهما لها حسابات خاصة".

وتابع: "لو الزمالك يرغب في التتويج بلقب الدوري هذا الموسم لابد أن يعلموا أن الفوز وحصد الثلاث نقاط لصالحهم أمر هام للغاية، ولا يوجد رفاهية فقد نقاط، أو التفريط في الوقت، لأن لهم أهمية في مشوار المسابقة المحلية".

وأكمل: "حزين لما يحدث للإسماعيلي، ولابد أن يعلم لاعبي الزمالك أنهم سيواجهون منافس كبير وله تاريخ فهو يمرض ولا يموت، ويجب التركيز على مباراة اليوم لأنها هامة في مشوار الزمالك في الدوري المصري".

وأضاف: "الإسماعيلي في المباريات الكبيرة ممكن أن يحدث مفأجاة ويحقق مكاسب مضاعفة".

وعن أفضل مباراة له امام الإسماعيلي، قال: "نهائي كأس مصر لعام 1999، انتهت المباراة بثلاث أهداف مقابل هدف، وكانت أول مواجهة فعلية لي مع الزمالك".

وعن أصعب لاعب واجهه من صفوف الإسماعيلي: "أكثر من لاعب، فقد واجهت محمد بركات وإسلام الشاطر وأحمد فتحي".