دافع سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مروان محسن مهاجم المارد الأحمر، مُشيرا إلى أنه يتعرض لضغوط كبيرة خلال الفترة الحالية.

مروان محسن يحالفه سوء توفيق منذ فترة ليست بالقليلة، الأمر الذي أزعج جماهير النادي الأهلي وبدأت حملات على مواقع التواصل الاجتماعي ضد اللاعب والتي تطالب الإدارة برحيله.

وعلى الجانب الآخر ظهرت حملات مناهضة، وطالبت بتخفيف الضغط على اللاعب، حتى يستطيع تقديم مردود أفضل كما كان عليه في السابق.

طالع أيضا.. سامي قمصان يكشف ماذا طلب موسيماني من مدرب بايرن ميونخ

وقال قمصان خلال مداخلة ببرنامج "بي أو تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "محمد شريف أو والتربواليا أو مروان محسن، كل لاعب منهم لديه مميزات مختلفة عن الآخر، وموسيماني يجهزهم جميعا للمشاركة في أي وقت".

وتابع: "الفكرة هي خلق منافسة جيدة بين اللاعبين، بواليا وشريف ومروان أخذوا ثقة، وانا أناشد جماهير الأهلي أن مروان لاعب جيد وجميع المدربين أجمعوا عليه، طبيعي عنده سوء حظ، كريم بنزيما كان يتعرض للانتقاد بشكل كبير مع ريال مدريد والآن أصبح رقم واحد".

واختتم: "أناشد جماهير الأهلي بأن مروان محسن يحتاج الدعم لأنه لاعب جيد وأدى في كل المستويات، أوقات كثيرة يساعدنا في التحركات ومساعدة زملائه، لا نريد التحامل عليه، مهما كان هو إنسان لديه ضغوط وأسرة".