زعمت صحيفة "Tumspor" التركية أن هناك أزمة بين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، فاتح تريم، ومهاجمه، رادميل فالكاو، بعد وصول مصطفى محمد من الزمالك في يناير الماضي.

وأصبح مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي الأساسي في المباريات الثلاث الأخيرة وسجل 4 أهداف في 4 مباريات ببطولتي الدوري التركي وكأس تركيا، وهناك حالة من الرضا عن مستواه الفني من قبل الجهاز الفني بقيادة، فاتح تريم، وجماهير النادي.

اقرأ أيضًا.. نجم بشكتاش السابق: مصطفى محمد رقم 1 في جالطة سراي

مصطفى محمد مع جالطة سراي

وجود مصطفى محمد كأساسي وتألقه بقميص جالطة سراي، يبعد فالكاو عن خطط تريم خاصة وأن الدولي الكولومبي كان غائبا في الفترة الماضية بسبب الإصابة ما جعل المهاجم يصارح المدرب في اجتماع خاصة بأنه لا يريد المشاركة في المباريات إلا في حالة تعافيه بنسبة 100٪ حتى لا يتعرض للإصابة مرة أخرى.

هذا ما أغضب تريم للغاية خاصة وأن فالكاو يتدرب بالفعل مع زملاءه منذ أسبوعين، وجعل المدرب يستبعده من قائمة الفريق على مدار تلك الفترة رغم أن طبيب جالطة سراي يؤكد إمكانية مشاركته في المباريات بصورة طبيعية.

ولا يريد تريم الدفع بالمهاجم الكولومبي خوفا من عودة الإصابة له من جديد بسبب شكوك اللاعب، وبالتالي، لن يخاطر به في المباريات الرسمية خاصة مع تألق، مصطفى محمد، وتسجيله العديد من الأهداف والتي أدت إلى تمسك المدرب بموقفه من فالكاو بحسب الصحيفة التركية.