يرى أسطورة نادي ليفربول، جون بارنز، أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم والهداف الحالي في الريدز، محمد صلاح، لن يحقق النجاح إذا انتقل إلى بايرن ميونخ.

وتحدث الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، كارل هاينز رومينيجه، قبل أيام لقنوات "أون تايم سبورتس" عن، محمد صلاح، وأكد أن وجود مثل هذا اللاعب في العملاق البافاري يعد شرفًا كبيرًا، لكن بارنز يرى أن المصري الدولي غير مناسب لأسلوب بطل كأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يتفوق على رونالدو بهدفه في مباراة ليفربول ولايبزيج

جون بارنز

ووضح بارنز وجهة نظره في تصريحات لشبكة "Sport1" الألمانية، وقال: "بالطبع يمكن أن يلعب محمد صلاح في أي مكان، لأنه لاعب رائع، ومع ذلك، فإن السبب الحقيقي وراء أهدافه وأهداف ساديو ماني هو أسلوب لعب ليفربول".

وتابع: "مع وجود فيرمينو، لديك مهاجم يعمل على خلق المساحات للجناحين، روبرت ليفاندوفسكي لا يفعل ذلك، فهو مهاجم قناص يسعى دائمًا لتسجيل الأهداف وزملاءه هم من يساعدونه في ذلك، إذا ذهب محمد صلاح إلى بايرن ميونخ لن يسجل الكثير من الأهداف سيكون أحد اللاعبين الذي سيساعدون البولندي في تسجيل المزيد منها".

وأضاف: "محمد صلاح أيضًا لا يستطيع أن يعوض مهاجم مثل ليفاندوفسكي فهو لا يلعب كرأس حربة، إذا لعب في هذا المركز مع ليفربول لن يسجل هذا الكم من الأهداف كما فعل كجناح أيمن، ماني ليس رأس حربة أيضًا".

وواصل: "إذا سجل محمد صلاح الأهداف وليفاندوفسكي كان معه في الهجوم، فسيسجل عددًا أقل، على كل لاعب أن يختار الأسلوب الذي يناسبه بشكل أفضل، أعتقد أنه إذا ذهب محمد صلاح إلى بايرن ميونخ لن يكون ناجحًا".

وأتم: "إذا انتقل محمد صلاح إلى بايرن ميونخ قد يفوز بالكثير من الألقاب، لكنه لن يسجل مثل نفس العدد من الأهداف الذي سجله في السنوات الأخيرة بفضل أسلوب ليفربول".