كشف نادي جالطة سراي متصدر الدوري التركي حقيقة وجود بند في عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مصطفى محمد، يسمح للزمالك برفض انتقاله النهائي بنهاية فترة الإعارة إذا جاء عرض مالي أعلى.

ويمتلك جالطة سراي أحقية شراء، مصطفى محمد، في يونيو 2022 وهي نهاية فترة الإعارة من الزمالك مقابل 4 ملايين دولار وهو ما أعلنه النادي التركي عبر موقعه الرسمي الإلكتروني قبل أسبوعين.

وخرجت بعض الشائعات في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن هناك بند في العقد بين جالطة سراي والزمالك، يسمح للأخير برفض انتقاله عن طريق البيع النهائي إذا جاء عرض مالي أعلى من 4 ملايين دولار من نادي آخر وسيتم إلغاء هذا البند.

اقرأ أيضًا.. لاعب تركي سابق: مصطفى محمد تخطى الصعاب وأصبح "الحاسم" لـ جالطة سراي

نادي جالطة سراي

وتواصل "btolat.com" مع مصدر موثوق في جالطة سراي للحديث عن تلك الشائعة، والذي رفض ذكر اسمه، ونفى تمامًا وجود مثل هذا البند في عقد، مصطفى محمد، وقال: "أخبار غير صحيحة".

وبالتالي، إذا قرر جالطة سراي شراء مصطفى محمد في نهاية فترة الإعارة سيدفع 4 ملايين دولار وسيحصل على خدمات مهاجم الزمالك نهائيًا.

الجدير بالذكر أن مصطفى محمد يتألق في الفترة الماضية بقميص جالطة سراي حيث سجل 4 أهداف في أول 4 مباريات رسمية مع الفريق التركي.