تحدث نصر الدين النابي المدير الفني لنادي المريخ السوداني، عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، في أولى مواجهات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستضيف المريخ مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من البطولة القارية.

وقال نصر الدين النابي خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "كعربي وإفريقي مسرور بحصد الأهلي للميدالية البرونزية".

وأضاف: "المريخ يمتلك تاريخ وجماهيرية كبيرة في الوطن العربي وإفريقيا، وأنا سعيد بهذه المباراة، لأن مواجهة الأهلي بعد عودته من كأس العالم سيكون دافعًا وحافزًا لفريقي".

وتابع: "أداء الأهلي لم يتناسب مع ثقافة الأحمر الكروية، هو معروف بالجماعية والكرة السريعة، نحن نعلم الكرة المصرية منذ زمن، وكنت أنتظر أداءً أفضل، ولكن المدير الفني له الأحقية في اختيار أسلوب اللعب، ولكني كمتابع للكرة المصرية والنادي الأهلي، أقول أن المستوى لا يليق بالأهلي ولا بالكرة المصرية".

طالع | قائمة الأهلي لمباراة المريخ في دوري أبطال إفريقيا.. عودة وحيد وربيعة وغياب 8 لاعبين

وعن الغياب المتواجدة في صفوف الأهلي، أوضح: "الأندية الكبرى لا تتأثر بالغيابات، وموسيماني لديه كل الحلول وليس هناك مبررات للغيابات، أنا لم أشارك في كأس العالم للأندية ونصف فريقي مصاب، ومع ذلك متحمس للمواجهة".