وضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، حالة مدافعيه جيرارد بيكيه ورونالد أراخو قبل مباراة الغد أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "كامب نو" بقيادة الحكم الهولندي، بيورن كيوبرس.

جيرارد بيكيه

وتحدث كومان عن بيكيه بعد عودته في التدريبات (طالع التفاصيل) في بداية مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "جيرارد بخير، لقد كان يتدرب مع المجموعة لمدة 4 أو 5 أيام، نشعر بالطمأنينة تجاه لياقته البدنية ولدي يوم آخر لاتخاذ القرار المناسب بعد تدريبات الغد وإذا ما كان مدرجًا في القائمة أم لا".

وعن أراخو: "لم يتدرب معنا، وبالتالي، لن يكون موجود في مباراة باريس سان جيرمان، لكن بالنسبة لأي لاعب آخر سيدخل القائمة سيكون لديه فرص للمشاركة".

واختتم كومان تصريحاته بالحديث عن إصابة نيمار قبل مباراة الغد، وقال: "اعتقد أنه يجب علينا دائمًا حماية لاعبين مثل ميسي ونيمار ورونالدو، لأنهم يمتعونا كثيرًا خلال المباريات، يجب على الحكام حمايتهم ولكن هذه هي كرة القدم هناك التحامات قوية بين اللاعبين وقد يحدث إصابات كثيرة".

وأتم: "غياب نيمار ودي ماريا خسارة كبيرة لصفوف باريس سان جيرمان، نحن أيضًا نخسر سيرجي روبرتو، فيليب كوتينيو ورونالد أراخو بالإضافة إلى أنسو فاتي، لكن لدينا لاعبين آخرين جاهزين".