تحدث أشرف قاسم المشرف على فريق الكرة بالزمالك، عن نتيجة مباراة مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني يعمل مع اللاعبين على سرعة إنهاء الهجمات، خاصة بعد إهدار العديد من الفرص في اللقاء.

الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر سلبيًا، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 
وقال قاسم خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "الجهاز الفني سيعمل على الاهتمام بسرعة إنهاء الهجمة لإحراز الأهداف من أقل فرص ممكنة".

وأضاف: "اللاعبون يقدمون كل ما لديهم، والمواجهات الإفريقية تختلف عن المحلية، مواجهة تونجيث السنغالي ليست سهلة، وشاهدنا مباراتهم أمام الترجي التونسي".

طالع | مجموعة الزمالك | الترجي مهدد بعقوبة من كاف بسبب مباراة تونجيت

وعن ما تردد بشأن أزمة تجديد عبد الله جمعة ويكشف حقيقة مثول فرجاني ساسي أمام النيابة العامة، أوضح: "لا نريد أن ننظر لهذه الشائعات، بدايتنا في الدوري موفقة، ولكن تحتاج جهدًا أكبر من اللاعبين لأنهم يريدون تقديم أفضل شئ لجمهور الزمالك، ونحن كمسؤولين لدينا ثقة في لاعبينا، وهم الأفضل في مصر بشهادة الجميع".

وواصل: "في مباراة المولودية (الكورة مش عايزة تدخل المرمى)، ولا أريد الحديث عن التحكيم لأن هذا لن يفيد في شئ، ونتمنى التوفيق للاعبين الذين سينافسون على البطولة".

وبسؤاله (هل يوجد أزمة بين جنش وأبو جبل بعد تصريحات الأول أن محمد الشناوي حارس الأهلي هو الأفضل في مصر؟)، قال: "لا توجد أزمة بين الثنائي، ولم نطبق عقوبات وإذا طبقناها لن نعلنها، لأننا نتعامل كأسرة واحدة، وهناك حالة من الهدوء والالتزام بين اللاعبين لتحقيق الإنجازات وإسعاد الجماهير".

وأتم: "شيكابالا هو القائد داخل وخارج الملعب، ويتدخل معنا في بعض الأمور الشخصية الخاصة باللاعبين، ونحن نقدره كثيرًا، وهو يؤدي دوره على أكمل وجه".