أشاد التركي ريدفان ديلمين، مدرب فناربخشة السابق، بمُحترفنا المصري مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي، بعد هدفه في شباك قاسم باشا، كما أبدى أسفه لعدم تحرك ناديه لإتمام التعاقد مع مهاجم الزمالك في نافذة الانتقالات الشتوية الماضية.

مصطفى محمد سجّل هدفًا في الوقت القاتل، ليقود جالطة سراي للفوز على قاسم باشا بهدفين مُقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم الأحد، على ملعب "تورك تليكوم أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري التركي (طالع تقرير المباراة).

اقرأ أيضًا.. اشرب الشاي واستمتع!.. مُهاجم جالطة سراي يُعلق على تنظيفه أرضية الملعب لـ مصطفى محمد

مصطفى محمد

وقال ديلمين في تصريحات نشرتها صحيفة "أكشام سبورت" التركية: "في بداية الموسم كان هُناك اهتمام من جانب فناربخشة لضم مصطفى محمد ولكن النادي لم يتحرك لضمه، والآن نرى أن هذا لم يكن صحيحًا".

وأضاف: "مصطفى محمد صفقة مهمة للغاية لـ جالطة سراي، يتحرك بشكل جيد في الملعب، ويحاول برأسه كثيرًا، وأثبت أنه صفقة رائعة لهم".

وواصل: "إنه مُناسب لأي خطة هجومية، وجالطة سراي فريق دائمًا ما يسجل الكثير من الأهداف، لقد تابعوه ونجحوا في ضمه وهم محقين في ذلك، إذا لم يتعرض لأي إصابة، يُمكنه أنّ يحمل الفريق ويسير به إلى الأمام لفترة طويلة".

وأردف: "يبدو أن مصطفى محمد لا يهتم حتى بحالة الملعب أو أي شيء، إنه قوي وجيد للغاية أمام المرمى، يتنافس بشكل جيد، الآن جالطة سراي لديهم قيمة كبيرة، وأنا أرى أيضًا أنه انضم إلى النادي الصحيح".

وأتم تصريحاته قائلًا: "مصطفى محمد لاعب جيد جدًا، ولكن هل نحن نتحدث عن بيليه أو ميسي؟ لا، لكنه لاعب مُناسب للغاية لـ جالطة سراي، ولا يستسلم أبدًا، ولديه إصرار كبير".