أعلن نادي الوداد المغربي، استضافة ملعب الأهلي وي السلام في القاهرة، لمباراة الفريق أمام كايزر شيفرز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

وكان من المقرر أن يلتقي الوداد مع كايزر شيفز، أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات للبطولة الإفريقية، إلا أن السلطات المغربية، قررت عدم استضافة اللقاء بسبب مستجدات فيروس كورونا في المغرب.

وقرر الكاف إعادة المباراة في وقت خلال 16 و20 فبراير الجاري في بلد محايد. طالع التفاصيل من هنا

ونشرت الصفحة الرسيمة للوداد علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "ننبه إلى علم الجمهور الودادي الكريم أنه تقرر إجراء المباراة التي ستجمع الوداد وكايزر شيفس الجنوب إفريقي بملعب السلام بالقاهرة".

وأضافت: "تتوجه إدارة الوداد الرياضي بالشكر الجزيل لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي لم يدخر جهدا في سبيل إيجاد ملعب محايد بإمكانه احتضان المباراة، حيث كثف من اتصالاته، رغم أن الاتحاد الإفريقي أمهل الجامعة 24 ساعة فقط لتحديد مكان إجراء المباراة".

وتابع: "الوداد يتوجه بالشكر كذلك لوزارة الشباب والرياضة المصرية والاتحاد المصري اللذين قبلا مشكورين احتضان هذه المباراة".

وأتم: "هذا ليس بغريب على الأشقاء في مصر الذين تربطنا بهم علاقات أخوية وودية".

يذكر أن الوداد وكايزر تشيفز يتواجدان في المجموعة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا، بجوار كل من حوريا الغيني، بترو أتلتيكو الأنجولي.

ننهي إلى علم الجمهور الودادي الكريم انه تقرر إجراء المباراة التي ستجمع الوداد وكايزر شيفس الجنوب إفريقي بملعب السلام...

تم النشر بواسطة ‏‎Wydad Athletic Club - WAC‎‏ في الأحد، ١٤ فبراير ٢٠٢١