علق زين الدين زيدان، المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد، على إصابة داني كارفخال الذي غادر مباراة فريقه ضد فالنسيا اليوم.

وفاز ريال مدريد بثنائية نظيفة، وغادر كارفخال المباراة الأولى له بعد العودة، في الدقيقة 28 ودخل بدلًا منه لوكاس فاسكيز.

طالع أيضًا.. روس: لا أعرف هل فوزنا بالمباريات سيكون كافيًا لإحراز اللقب أم لا؟

وقال زين الدين زيدان في تصريحات بعد المباراة نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "هناك الكثير من الإصابات لدينا، أنا قلق بشأن ذلك، يزعجني هذا كثيرًا".

وأضاف: "انتكاسة جديدًا، أنا آسف لـ كارفخال، لقد لعب 25 دقيقة بشكل جيد جدًا، وأنا مستاء لأنه مهم جدًا بالنسبة لنا، لكن لا يمكنني أن أوضح طبيعة الإصابة الآن".

وتابع: "لن أخوض في الحديث عن ضغط المباريات، لدينا الكثير من المتاعب والإصابات، لكننا سنواصل، وآمل نتعافى سريعًا".

وأكمل: "بالنسبة لي كـ مدرب، الإصابات هي أسوأ ما تواجهني، أتمنى أن تكون إصابة كارفخال خفيفة، وسنرى كم سيغيب وما هي الإصابة التي يعاني منها".

وأردف: "سوف نستمر في طريقنا ولن ننظر إلى الآخرين، أنا سعيد للاعبين بعد الفوز على فالنسيا، كنا جيدين من الناحية الدفاعية، قدمنا أداء رائع، خاصة في الشوط الأول".

وعن التحسن الدفاعي، قال: "التحسن واضح لأن اللاعبين يؤمنون بما يفعلونه، هناك العديد من النقاط أمامهم، 45 نقطة، علينا القتال للحصول عليها، وسنرى ما سيحدث".

واختتم بالحديث عن فيرلاند ميندي: "أنا سعيد من أجل ميندي، لأنه يساهم بشكل هجومي رائع، لقد سجل من قبل هدفًا رائعًا واليوم أيضًا، لكن ألغاه الحكم، إنه ظهير رائع، ويناسب أسلوبنا كثيرًا".