تحدث جونيور أجاي لاعب الأهلي، عن ركلة الترجيح التي سددها خلال مباراة بالميراس البرازيلي بكأس العالم للأندية، كما كشف عن خوضه مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا وهو مصاب.

وقال أجاي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "لحظة تسديدي لركلة الترجيح خلال مباراة بالميراس البرازيلي كانت صعبة، وكان علي أن أتحلى بالشجاعة وهذه هي المرة الأولى التي أسدد فيها بهذه الطريقة في ضربات الترجيح، وكنت سعيدًا جدًا بتسجيلي لهذا الهدف".

وواصل: "عندما كنت أسدد ركلة الجزاء كنت خائفًا من ضياع الكرة، وأردت أن أسجل بالطريقة التي تشجع زملائي، وفي اللحظة الأخيرة قررت التسديد بهذه الطريقة".

أكرم توفيق: سأرحل عن الأهلي في حالة واحدة.. وكان يمكننا الفوز على بايرن ميونخ

وأضاف: "قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أصبت في كاحل القدم، واستطعت أن أشارك في اللقاء، وتفاقمت الإصابة ثم تلقيت العلاج، وكنت لا أرغب في الخضوع لعملية جراحية لأنني كنت أريد المشاركة في كأس العالم للأندية، وخضعت للعلاج مرتين يوميًا مع التدريب في الجيم، واستطعت أن ألحق بالفريق في البطولة، وأتوجه بالشكر للطاقم الطبي".

وتابع: "تعافيت تمامًا وسأشارك في الدوري وبطولة إفريقيا، وسأكون مع زملائي لكي نحقق انتصارات أخرى، وأشعر أنني أفضل بكثير".

وأردف: "سعد سمير هو مدرسي في اللغة العربية، ومدرس ولاعب جيد جدًا!".

وأتم: "دائمًا ما أتحدث مع محمد الشناوي وأتمنى أن يتواجد معنا دائمًا، لأنه شخصية رائعة وقائد، وطوال البطولة كان مشجعًا، وكان يأتي لي ويتحدث معي".

واختتم أجاي: "الشناوي أفضل حارس مرمى في إفريقيا، وممتن جدًا لما يفعله من أجل الفريق".