دافع وليد سليمان لاعب فريق الكرة بالأهلي عن زميله مروان محسن مهاجم النادي بعد الانتقادات التي توجه له مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه اكتشف سر تفوق الأحمر على أندية الدوري عندما انتقل لقلعة الجزيرة.

وقال وليد سليمان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "مروان محسن هو أخي الصغير، هو لاعب جيد جدًا ومن أفضل المهاجمين في مصر وتحدثت معه كثير أنا وسعد سمير والشناوي".

وأكمل: "لا أريد الناس أن تضغط عليه، ويتم الحديث عن مروان حتى وهو غير متواجد في الملعب، أتمنى الناس تكون أهدأ تجاهه، فهو من أفضل اللاعبين الذين يخوضون التدريب وكل شيء لديه بنظام".

وأردف: "فعلت كل شيء لكي ألحق ببطولة كأس العالم للأندية، لكن إصابة الخلفية خادعة".

طالع | وليد سليمان: الخطيب طلب سفري مع بعثة الأهلي إلى مونديال الأندية

وتابع: "لاعب الكرة يريد أن يخرج من الملعب مثل فيلم الأرض، أعمل كل ما عليّ، وكل شيء وله نهاية، أمنية حياتي اعتزالي داخل النادي الأهلي".

وبشأن ما الذي يعطي الأفضلية للأهلي وتفوقه؟، أجاب: "هي روح الفانلة الحمراء وهذه حقيقة عندما كنت بعيدا عن الأهلي أثناء تواجدي في بتروجيت كنت أخسر من الأهلي في أوقات صعبة جدًا وكنت أجنّ".

واستطرد: "ولكن عندما ما انضممت للأهلي وجدتها ثقة وجرعة أو مصل ويجب أن تأخذه كي تستمر في الأحمر".

وبسؤاله هل محمد الشناوي يستطيع تكرار إنجازات الحضري؟، أوضح: "الشناوي ليس كبير السن، والحضري محظوظ أنه جاء في جيل ذهبي سواء في الأهلي أو منتخب مصر، نتمنى الجيل الحالي يساعد الشناوي لكي يصل لإنجازات الحضري".