علّق عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك على قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة حرس الحدود في بطولة كأس مصر.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر قرارًا منذ قليل بتأجيل مواجهات الأهلي والزمالك وبيراميدز في دور الـ32 من المسابقة المحلية. طالع التفاصيل

وقال عصام سالم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس2": "كنا نسعى منذ 3 أيام لتأجيل مباراة الزمالك والحرس في كأس مصر، ونتمنى استعادة الذكريات الجميلة بوصول الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأوضح: "كان من الصعب جدًا إقامة مباراة الكأس، والزمالك يرحب بهذا القرار حيث عادت الأمور إلى نصابها، وخاصة أننا نمثل مصر في دوري أبطال إفريقيا، ونحن غير مرتاحين لنتيجة أمس أمام المولودية فأصبحنا مطالبين بالفوز خارج ملعبنا في دوري أبطال إفريقيا".

اقرأ أيضًا | فييرا: مجموعة الزمالك في إفريقيا صعبة جدًا.. وعليه الحذر من عودة الأهلي

وبسؤاله هل تقدم الزمالك بشكوى ضد حكم مباراة مولودية الجزائر؟، أجاب: "الزمالك مدرك تمامًا أن هذه الشكوى لن تغير من الأمر شيئا مهما سعينا وضغطنا".

وأكمل: "دور المجموعات مهم ويحمل أهمية كبيرة ولا يوجد تقنية الفار، فالكاف متأخر جدًا في هذا القرار، من الممكن أن لا يتأهل فريق من دوري المجموعات بسبب التحكيم، هناك فرق ممكن أن تدفع الثمن وتتعرض لظلم كبير ويضيع مجهود موسم كامل".

وأردف: "لو كانت تقنية الفار متواجدة أمس في المباراة، ضربة الجزاء كانت ستحتسب، لا بد من إعادة النظر في عدم تواجد الفار في دور المجموعات".

واختتم: "بعد خسارة نقطتين أمام المولودية، باتشيكو يركز حاليًا على تطوير أداء الفريق لكي يستغل كل الفرص في المباريات، سواء في الدوري أو إفريقيا".