أشار جينارو جاتوزو المدير الفني لنابولي، أن يوفنتوس كان يستحق أكثر، في المباراة التي انتهت بهزيمة البيانكونيري بهدف دون رد في الدوري الإيطالي، وأكد أنه لن يسمح بإهانته في ظل الحديث عن أنباء إقالته.

وفاز نابولي على يوفنتوس بهدف من ركلة جزاء للروينزو إنسيني في منافسات الجولة 22 للدوري الإيطالي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

وقال المدرب لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "أظهرنا قلباً عظيماً وتصميمًا، واستحق يوفنتوس شيئًا أكثر لكن فريقي كان تحت الضغط وقاتل بشدة للحفاظ على نظافة الشباك".

وأضاف: "لم تكن لدي شكوك بشأن هذا الفريق، وإلا كنت سأعود إلى المنزل، لا يمكنك الوصول إلى أي مكان بدون إيمان اللاعبين، لطالما شعرت أنهم مستعدون للقيام بما طلبته وهذا هو المهم".

سُئل جاتوزو عما إذا كان شعر بأنه قد يكون مصابًا بلعنة عندما أصيب ديفيد أوسبينا في فترة الإحماء؟، وأجاب: "هذه هي كرة القدم، لا يمكنك البكاء على اللبن المسكوب، علينا فقط الاستمرار ومحاولة إعادة بعض اللاعبين إلى لياقتهم الكاملة، كان الأمر كذلك طوال العام".

اقرأ أيضًا.. بيرلو: ركلة جزاء نابولي مشكوك فيها.. ولو احتُسبت لـ يوفنتوس لأثارت الجدل!

وتابع: "تلقينا هدفين رائعين ضد أتالانتا في منتصف الأسبوع، لكننا اليوم كسرنا الخطوط بشكل جيد، أريد أن أخص بالذكر أمير رحماني لعمله الجاد على الرغم من حصوله على القليل من وقت اللعب، ونيكولا ماكسيموفيتش الذي يوشك عقده على النهاية، لكنه يبذل قصارى جهده".

وأردف: "يمكن أن تحدث الأخطاء، ليس لدينا الكثير من الوقت للعمل، لكننا نحاول القيام بذلك مع الدفاع دائمًا".

وعن أنباء إقالته المحتملة، شدد جاتوزو: "لقد قيل أشياء كثيرة، لكني أحب أن أحكم على ما أفعله، ما لا أحبه هو عندما أتعرض للإهانة على المستوى الشخصي، لا أسمح بذلك من أحد".

واستطرد: "يمكنك أن تعتقد أنني مدرب سيء، حسنًا، أيا كان، لكنني مستعد لمطاردتكم والصراخ تحت نافذتكم واحدًا تلو الآخر إذا كانت هذه كذبة".

وأكمل جاتوزو: "لا أعرف كيف كان سيصبح وضعنا بدون فيروس كورونا والإصابات، لكن هذا موسم شاذ، تستيقظ في الصباح ولا تعرف ما الذي سيحدث بعد ذلك".

وأتم: "بالنظر إلى الفريق والشكل الذي كان عليه اللاعبون قرب نهاية الموسم الماضي، أعتقد أنه كان بإمكاننا قول كلمتنا".