أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أن من لم يلاحظ التقدم الذي أحرزه مع النيراتزوري، يعد "أحمق" وأشاد بخصمه لاتسيو قبل مواجهة الغد في الدوري الإيطالي.

وأكد كونتي غياب لاعبه أرتورو فيدال، عن مباراة لاتسيو كما أشار لإمكانية غيابه عن الديربي أمام ميلان.

وقال كونتي في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "لاتسيو ناد موحد على مستوى معين في كرة القدم الإيطالية، بهيكلية دقيقة وجودة اللاعبين، فريق حقق انتصارات طويلة، إنه اختبار مثير للاهتمام وصعب، لذلك نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين جيدًا".

وأضاف: "لن يكون فيدال متاحًا، لأنه لا يزال يعاني من مشاكل الإصابة، ولست متأكدًا حتى الآن مما إذا كان سيكون جاهزًا للمباراة القادمة مع ميلان أيضًا".

وتابع كونتي: "يحتاج أرتورو إلى وقت للتعافي تمامًا، لأنه كان يتعامل مع العديد من الانزعاجات لفترة من الوقت ولا يتدرب مع الفريق".

اقرأ أيضًا.. كونتي يعتذر عن إهانته لرئيس يوفنتوس: كان يجب التصرف بطريقة أخرى

وعن نيكولو باريلا، أستطرد: "عليه أن يستمر في العمل وأن يتذكر أن اللاعبين يُنظر إليهم على أنهم إيجابيون أو سلبيون، اعتمادًا على اللحظة، يجب أن يتذكر أن ثروته تعتمد على ثروات الفريق بأكمله، إنه يتحسن ويمكنه القيام بعمل أفضل بكثير، لكن النمو الفردي يجب أن يأتي مع تحسينات الفريق".

وواصل: "الجانب الإيجابي هو أننا نخلق الكثير من الفرص، لكن تحويلها لأهداف سيسمح لنا بتجنب خيبة الأمل في عدم تحقيق النتيجة التي نستحقها، إذا لم تستغل فرصك، يتم إقصائك من دوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا".

وشدد كونتي: "أعتقد خلال فترة ولايتي أن إنتر استعاد مصداقيته، لم نصل بعد إلى المكان الذي نريد أن نكون فيه، لكننا نعمل بجد وفقط الأحمق لا يمكنه رؤية التقدم الذي أحرزناه".

وأردف: "يدرك خصومنا الطريق الذي قطعناه لذا فهم يحترموننا الآن، بعد قولي هذا نعلم أيضًا أن حجم تلك الفجوة لا يمكن سدها في عام ونصف فقط، لم نصل للقمة بعد".

كونتي أشار أيضًا إلى عدم استثمار النادي في انتقالات الصيف والتعاقد مع لاعب خط وسط لتدعيم الفريق موضحًا: "نحن نحاول حل مشاكلنا داخليًا، لأنه منذ أغسطس لا يوجد خيار آخر".

وأتم: "نحن نعمل مع مارسيلو بروزوفيتش وليس فقط لإيجاد المركز المناسب في الملعب وعدم الشعور بالغضب إذا لم يكن متألقًا، يتعلق الأمر بالجري بكفاءة لتجنب الإرهاق".