أكد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، أنه تنازل عن التنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ليفربول خسر بثلاثية مقابل هدف من ليستر سيتي في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي، وأصبح في المركز الرابع برصيد 40 نقطة بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يواجه توتنهام اليوم، ولديه مباراة مؤجلة أيضًا.

طالع أيضًا.. جماهير ليفربول بعد هدف محمد صلاح أمام ليستر سيتي: لن نتفاجأ إذا قرر الرحيل

وقال يورجن كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "سجلنا هدفًا رائعًا لكننا استقبلنا هدفًا غريبًا، من تسلل".

وعند سؤاله عن المنافسة على الدوري الإنجليزي، وهل هذه الهزيمة ستجعل الفريق يتنازل عن الدفاع عن لقبه، أجاب كلوب: "لا أصدق ما أقوله، ولكن للآسف نعم، هذا صحيح".

وأكمل: "علينا مواصلة العمل، نفوز بالمباريات، ونعود للنتائج الإيجابية، علينا أن نتجنب تلك الأخطاء، ولكن أخطاء حكام الفيديو لا يمكننا تجنبها".

وعن أوزان كاباك، الذي ظهر لأول مرة في تشكيل ليفربول: "كنا نعلم أن أوزان لاعب جيد، ولكننا نعلم أنه غير معتاد على طريقة لعبنا، أليسون يحب الخروج من المرمى، وهو لم يعلم ذلك، حدثت هذه الأخطاء الآن، رغم أن الوقت الصحيح لها أن تحدث في فترة ما قبل الموسم".

وأشار: "لدينا مباراة صعبة يوم الثلاثاء أمام لايبزيج، ثم سنلعب الديربي، نحن نفكر في هذه المباريات الآن ولا نبحث عن الأعذار، كان علينا أن نفعل ما هو أفضل اليوم".

واختتم: "ابتسامتي لم تكن سهلة بعد هدف ليستر الأول، كل من في الملعب يعلم أنه تسلل، ولم يكن لاعبًا واحدًا فقط في موقف التسلل، بالإضافة إلى ذلك، قدمنا لهم هدية".