تحدث زبير بية نجم منتخب تونس السابق، عن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، كما علق علي أنباء هروب علي معلول أمام بايرن ميونخ، وموقف فرجاني ساسي مع الزمالك.

وقال زبير بية خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورت: "الأهلي لم يخيب الآمال، أدى شوط أول أمام الدحيل كان متميزًا ومباراة جيدة أمام بالميراس، والنصف ساعة الأولى من مباراة بايرن ميونخ".

وأضاف: "أعتقد أن بايرن ميونخ لم يكن راضيًا عن أدائه أمام الأهلي، ولكن الفوز بالسداسية طغت على كل شيء".

وأردف: "عتابي على موسيماني المدير الفني للأهلي، عدم تجهيز وليد سليمان لمثل هذه البطولة، حتى إن لم يكن جاهزًا للمباراة الأولى للإصابة، كنت ستحتاجه في المباراة الثانية أو الثالثة".

طالع | كهربا: تمنيت التواجد مع الأهلي أمام بالميراس.. ولا نشبع من البطولات

وواصل: "بالميراس ليس ضعيفًا، ولا يمكن أن نقول ذلك على بطل أمريكا الجنوبية، ولكن كنا نتوقع أقوى من ذلك".

وعن أكثر لاعب أعجبه في الأهلي خلال كأس العالم للأندية، قال: "محمد هاني رغم الضغوطات التي كانت عليه لعب مباراة كبيرة أمام كومان لاعب بايرن ميونخ، هو مكسب كبير للأهلي، وهذا بجانب محمد الشناوي وبدر بانون وأيمن أشرف، مع الموهبة طاهر محمد طاهر".

وعن أنباء ادعاء علي معلول الإصابة أمام بايرن ميونخ، أوضح: "مستحيل هذا التفكير يتواجد عند علي معلول، كما أن الأهلي يتواجد به جهاز طبي كبير، لا يمر عليه هذه الادعاءات، يجب عدم التشكيك".

وعن موقف فرجاني ساسي مع الزمالك، أتم حديثه: "الأمر متوقف على مستحقاته المتاخرة فقط، وأنا تحدثت معه في الفترة الأخيرة، وجدته مترددًا".