أكد أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لاعبي الأحمر حققوا حلم الجماهير في التواجد على منصة التتويج في منافسات كأس العالم للأندية، بعد الحصول على الميدالية البرونزية والتواجد في المركز الثالث على مستوى العالم.

الأهلي حقق الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح 3/2.

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي بالنادي: "منذ بداية البطولة ونحن نحلم بالتتويج بميدالية؛ من أجل إسعاد جماهيرنا في كل مكان، وحتى بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ في نصف النهائي، لم نيأس، كانت لدينا رغبة قوية في الفوز بميدالية المركز الثالث والتفوق على بالميراس البرازيلي".

طالع أيضًا.. سعد سمير: اتهام معلول بالهروب أحزننا.. وأزارو أوصاني بـ بدر بانون

وأوضح: "لدينا ارتباطات مهمة خلال الفترة المقبلة؛ سواء على الصعيد المحلي أو القاري، حيث نبدأ الثلاثاء المقبل مشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام المريخ السوداني".

وأكمل: "منافسات مهمة للغاية، لدينا جميعًا رغبة في السير قدما نحو إضافة مزيد من البطولات للنادي في عهد هذا الجيل من اللاعبين".

وذكر بيكهام أنه سعيد للغاية بالدعم الذي يلقاه من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الذي يحفز اللاعبين بشكل مستمر، ويعقد جلسات مكثفة معهم؛ من أجل تحضيرهم للمباريات.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة المريخ السوداني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.