كشف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عن كواليس مصافحته لمحمد أبو تريكة أسطورة القلعة الحمراء الأسبق عقب مباراة الأحمر أمام بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية.

وتمكن الأهلي من تحقيق الميدالية البرونزية بعد احتلال المركز الثالث بمونديال الأندية على حساب بالميراس البرازيلي.

وقال حسين الشحات في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كنت في غرفتي ولا يوجد شيء أفعله، وكنت أتمنى أن أتواجد مع زملائي، والحمد لله اللاعبين كانوا رجال وأدوا ما عليهم".

وأكمل: "مسحتي الطبية أنا وكهربا سلبية، ولكن كان القرار بأن لا نشارك ونحن احترمنا".

وأشار: "أنا أو كهربا لا نريد أن (نأخذ لقطة) نحن نلعب في النادي الأهلي، ووجود الأحمر هو (الشو) فأي فريق كنا نواجهه كان يعاملنا على أفضل مستوى، ونحن نلعب في كأس العالم للأندية، لا نحتاج لـ (شو أو لقطة)".

وتابع: "الإعلاميون طلبوا مني التسجيل بعد المباراة، وكنت بجانب مدرجات الثالثة يسار وسمعنا أبو تريكة ينادينا هو والجماهير، ونحن قلنا هذا طبيعي أن نذهب لأن المفروض أن الجميع أجرى مسحة".

طالع | كهربا لـ ميدو: شعار الأهلي يمنعني من الرد عليك.. وأنت الذي تسعى للقطة

وأردف: "فذهبنا وصافحناهم والموضوع لم يأخذ أي وقت، لم يكن هناك تصوير أو الأمن لم يعترضنا، ولكن عندما عدنا وجدنا أن فيفا قرر إيقافنا ولم نعترض، ولكن نحن لم نكن نعلم، والخطيب ومجلس الإدارة أكدوا للجنة المنظمة أننا لم نكن نعرف".

وبسؤاله هل كان هناك غضب من الإدارة تجاهما؟، أجاب: "لم يكن أحد يتوقع ما حدث، المسافة بين الملعب والمدرج صغيرة جدا، نحن لم نكن نقصد أي شيء من هذا التصرف".

وأوضح: "والتر بواليا من أفضل المهاجمين في الدوري المصري ولكن لا يحالفه التوفيق ويحتاج أن يحرز هدفًا، وأطالب الجماهير أن تصبر عليه".

واختتم: "مروان محسن من أفضل المهاجمين، ويمتلك الكثير، ولكن لا يحالفه التوفيق، أنا متأكد أنه سيصبح هداف الدوري".