أكد مدحت عبدالهادي المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن الأبيض قدم مباراة جيدة أمام مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وواجهوا عدم توفيق.

وتعادل الزمالك سلبيًا مع نظيره مولودية الجزائر في المباراة التي أقيمت على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، في أولى جولات دور المجموعات في البطولة القارية.

وقال عبد الهادي في تصريحات للموقع الرسمي: "قدمنا مباراة جيدة، والشوط الثاني لم يكن أفضل من الشوط الأول"، مشددًا على أن عدم التوفيق وارد في كرة القدم وهذا ما ظهر اليوم.

طالع أيضًا.. ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع مولودية الجزائر

وأردف: "قمنا بعمل كل شيء في الكرة أمام المولودية، ولكن عدم التوفيق منعنا من تسجيل الأهداف، كنت أتمنى الحصول على الثلاث نقاط خصوصاً أن المباراة تقام على أرضنا، لكن اللاعبين قاموا بالمطلوب ولو كان هناك توفيق لسجلنا أكثر من هدف".

وأردف: "أتمنى تحقيق الفوز في مباراة بطل السنغال بالجولة الثانية، فالفريق يمتلك الكثير من الحلول وحاولوا تنفيذها على مدار المباراة".

وأشار إلى أن شيكابالا نفذ المطلوب منه بالكامل ونجح في عمل شكل هجومي مميز للفريق، كما نجح زيزو في مهمته كمدافع أيمن والجميع نفذ المطلوب داخل الملعب حتى بعد تغيير المراكز.

واختتم: "سنغلق صفحة مباراة اليوم ونعد الجماهير بتحقيق الفوز في المباراة القادمة، وسنركز على مباراة الإسماعيلي ثم مباراة السنغال".