أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، أن هدفه كان التتويج ببطولة كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن الحظ السيئ أوقع الأحمر في طريق بايرن ميونخ.

ونجح الأهلي في حصد الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح.

وكان الأهلي تعرض للهزيمة أمام بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في دور نصف نهائي من مونديال الأندية.

طالع أيضًا.. عبد الحفيظ: البعض يموت حتى يخسر الأهلي.. وشاهدت لقطة في المونديال بـ مليار جنيه!

وقال موسيماني في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الأهلي": "لكي نصل لكأس العالم للأندية كان علينا الفوز بدوري الأبطال، وعندما ذهبنا كان يتم سؤالي، ما هو طموحك؟ وكنت أقول حصد اللقب".

وتابع: "كان يقال إنني مجنون، ولكن حظنا السيئ أوقعنا في طريق بطل أوروبا، ولولا ذلك كنا وصلنا للمباراة النهائية، وراض عن أداء الأهلي في المونديال".

وأكمل: "جماهير الأهلي اللاعب رقم 12، استقبلونا في المطار وحمسوا اللاعبين وأرسلوا لنا رسالة أنهم في ظهرنا، وكنت منبهرًا بهم وأتمنى أن يظلوا كذلك".

وأضاف: "كرة القدم ليس سهل فيها أن تحقق النتائج سريعًا، مثل يورجن كلوب مدرب ليفربول مع الفريق منذ 5 سنوات وجوارديولا مع سيتي منذ سنوات، ظلوا كذلك حتى حققوا البطولات".

وأوضح: "أنا جئت من 4 أشهر، ومع ذلك نجحت في الفوز بدوري الأبطال الغائب منذ 7 سنوات، لا أنكر دعم الإدارة باستمرار، ولكن نحن نرغب في تدعيم الفريق بلاعبين جدد يستطيعون إنهاء الهجمات ويكون لديهم الفاعلية الهجومية".

وواصل: "طموحنا العودة لكأس العالم للأندية مرة أخرى، ولذلك يجب الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى، أغلقنا صفحة المونديال وسنبدأ التفكير في المباريات المقبلة، البطولة الماضية لم تكن سهلة مثل مواجهة الزمالك وصن داونز، أعلم أن أمامنا مباريات صعبة قادمة".

وأختتم: "لدي الدعم الكافي وإن شاء الله سنحافظ على دوري أبطال إفريقيا والعودة لكأس العالم من جديد".