شدد المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، على صعوبة مباراة ليدز يونايتد القادمة في البريميرليج، كما أشاد بمدربهم الأرجنتيني، مارسيلو بيلسا.

آرسنال يستقبل ليدز يونايتد، مساء بعد غد الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ليدز يونايتد فريق شجاع ديناميكي وهجومي حقًا، أعتقد أنهم فريق مثير حقًا، لديهم مدرب رائع جدًا، ويلعبون كوحدة واحدة دائمًا في المباريات، ولديهم إيمان بأنفسهم بنسبة 100%".

وأضاف: "يدخلون كل مباراة بطاقة هائلة ويكون لديهم حماس كبير لتحقيق الفوز والحصول على نقاط، أعتقد أنهم يستحقون نقاطًا أكثر مما لديهم في الوقت الحالي".

وواصل: "عندما تنظر إلى الكثير من المباريات التي خسرها وكيف خسرها، فإنه أمر لا يُصدق أيضًا، ربما لم يستحقوا هذه الهزائم، لقد كانوا دائمًا أفضل من خصمهم حتى في الهزيمة".

وبسؤاله عما إذا كان من تلاميذ مارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد، أوضح: "لا أنا لست تلميذًا لأنني لا أعرفه جيدًا!، بيب جوارديولا يعرف أفضل بكثير مما أعرفه، ولكن بالتأكيد أحاول التعلم".

اقرأ أيضًا.. رغم احتلال المركز العاشر.. حارس آرسنال: يمكننا إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار!

وأتبع: "أحاول التقاط بعض الأشياء من الفرق الأخرى، سأكون مهتمًا بمعرفة كيفية تطوير فرقهم وروحهم وطريقة لعبهم، حصل مارسيلو على الكثير من الأشياء الإيجابية التي يجب النظر إليها".

وأردف: "مارسيلو بيلسا لديه بعض الأساليب الرائعة، عليك فقط أن ترى الطريقة التي يلعب بها الفريق وبعض الأشياء التي يقومون بها باستمرار، وبعض العادات التي لديهم والتي ينفذونها طوال المباراة".

وأتم تصريحاته: "هُناك الكثير من الأشياء التي يمكن للمدربين الشباب مثلي تعلمها من أشخاص مثله ممن شاركوا في كرة القدم لفترة طويلة وكانوا ناجحين حقًا".