كشف المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، عن تلقيه تهديدات، خلال الفترة الماضية، وخاصًة عندما يتعرض فريقه للهزيمة.

آرسنال يُعاني هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يقبع الفريق في المركز الحادي عشر في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة.

وعندما سُئل عما إذا كان قد تعرض لأي إساءة على الإنترنت من قبل، قال: "أفضل عدم التحدث عن ذلك، ولكن نحن جميعًا معرضون لذلك في هذه الصناعة".

وأضاف أرتيتا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "أنا أفضل عدم قراءتها لأنها تؤثر نفسيًا أكثر بكثير في تلك اللحظة، النادي كان على علم بذلك، وحاولنا فعل شيء حيال ذلك".

وواصل: "للأسف هذا هو الواقع، ولكن علينا أنّ نتعايش مع الأمر، لن يتوقف غدًا، نحن نعلم ذلك، ولكن على المدى المُتوسط أو الطويل، هل يُمكننا فعل شيء حيال ذلك؟ هذا ما أقاتل من أجله".

اقرأ أيضًا.. هازارد يعترف: كنت معجبًا بـ آرسنال أكثر من تشيلسي

وأتبع: "لست أنا فقط المدرب الوحيد الذي يُعاني من هذه الأنواع من الأشياء، فعندما تفوز يكون كل شيء جميلًا وأنت لا تُصدق وأنت أفضل مدرب، لكن عندما تخسر يكون العكس تمامًا".

واعترف: "ليس من اللطيف أنّ يتصرفوا ضدي بشكل شخصي، لكن يُمكنني تحمل ذلك، ولكن عندما يتعلق الأمر بالعائلة، فهذه قصة مُختلفة تمامًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا محظوظ لأن النادي يدعمني للغاية، أنا آمل أنّ على المدى الطويل يكون هُناك حماية أكثر لمن يشاركون في هذه الرياضة".