أكد محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر، كان يضعه في الترتيب الخامس لتنفيذ ركلات الجزاء أمام بالميراس البرازيلي، التي جمعت بينهما في كأس العالم للأندية 2021، لافتا إلى أنه غير راض عن أدائه في البطولة.

وفاز الأهلي على نظيره بالميراس البرازيلي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم الأندية بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 3 – 2، ليتوج بالميدالية البرونزية.

اقرأ ايضًا.. بدر بانون: موسيماني اختارني لتسديد أول ركلة جزاء.. واعتدت على الضغوطات

أضاف محمد شريف خلال مداخلة هاتفية عبر قناة أون تايم سبورت: "كان ترتيبي في تسديد ركلات الجزاء الخامس، يكون هناك رهبة بعض الشيء ولكن أسدد في المكان المفضل بالنسبة لي وأركز وأعمل كل ما علي ولو هناك نصيب ستدخل المرمى".

وعن تعليمات موسيماني له قبل نزوله للمباراة، قال: "كنا مضغوطين في الشوط الثاني، طلب مني أنا أدافع مع محمد هاني ولو هناك إمكانية نلعب على الهجمة المرتدة".

وتابع: "الأداء ليس مهم بالنسبة لنا في كأس العالم للأندية على قدر ما نريد تحقيق مركز جيد، ونتذكره بعد ذلك، وقت أن نفكر في المستقبل سوف نتذكر النتيجة والإنجاز الذي تحقق، كان مهم بالنسبة لنا أن نكون رجالا في الملعب ونحقق المركز الثالث".

وبسؤاله ما هي اللحظات الصعبة التي مرت عليه في المباراة؟، قال: "أخر الوقت كان هناك ضغط علينا وكان وقت صعب بالنسبة لنا وكنا خائفين أن يدخل مرمانا هدف ويضيع كل مجهودنا".

وواصل: "الذي يشارك لمدة دقيقة مثل الذي يلعب مباراة كاملة، أنك تكون متواجد في هذه البطولة شىء مشرف لك ويكتب لك أنك حصدت المركز الثالث".

واستكمل: "إحساس لا يوصف أن هذا الإنجاز يتحقق لثاني مرة في تاريخ النادي، مر أجيال كثيرة جدًا على النادي، وأشعر بالفخر".

وأردف: "كنا نشعر من أول البطولة كان هدفنا تحقيق شىء لم يتحقق من قبل، بعد مباراة بايرن ميونخ فكرنا أنه يجب أن نحقق المركز الثالث لأن النادي لم يحصده سوى مرة واحدة".

وعن محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، قال: "الشناوي حارس كبير وأفضل حارس مرمى في مصر وإفريقيا، وقبل اللقاء كان يتحدث معنا ويعطي لنا دفعة".

وواصل: "لا أريد أن أقيم نفسي شاركت لدقائق قليلة ولكن شخصيًا غير راض عن أدائي في كأس العالم للأندية، لدي أفضل من ذلك ممكن الدقائق القليلة التي شاركت فيها فلم أخرج كل ما لدي، لا أخلق لنفسي عذر، اليوم حزين جدًا كان ممكن أكون أفضل من ذلك".

وعن نجم للفريق في مباراة بالميراس، قال: "محمد الشناوي، وممكن ياسر إبراهيم نجم المباراة لأنه منذ فترة بعيد عن المشاركة".

وأكمل: "بايرن ميونخ فريق أوروبا كلها تخاف منه وكنا نعمل له حساب ومباراة كانت صعبة جدًا، وكنا لن نحزن بأي نتيجة سنخرج بها، كان أهم شىء نؤدي كل ما علينا ونكون رجالا".

واختتم: "مباراة بالميراس كانت أصعب وأهم من لقاء بايرن ميونخ بكثير".