أكد حسام غالي، نجم الأهلي السابق، أن تهنئة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، لـ الحارس محمد الشناوي بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية، هو مكافأة فورية له.

وفاز الأهلي على نظيره بالميراس البرازيلي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بمونديال الأندية 2021، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 3 – 2، ليتوج بالميدالية البرونزية.

اقرأ أيضًا.. حسام غالي: غياب التوفيق عن مروان محسن لا يقلل من إمكانياته

وأضاف حسام غالي خلال استضافته ببرنامج "اللعيب"، المُذاع عبر قناة "إم بي سي مصر": "تهنئة الخطيب للشناوي بعد حصد البرونزية هي مكافأة فورية".

تابع: "الأهلي مصدر سعادة للجميع، لجماهيره والمنتمين له، ولم يخذلنا أبدًا".

ووجه رسالة إلى محمد الشناوي، قائلاً: "مارتن يول ضمه للأهلي عام 2016، وكان لا يشارك أساسيًا في ذلك التوقيت، وكان يتحدث معي عن أنه يريد المشاركة وسيرحل وينضم لناد آخر بسبب ذلك".

وواصل: "في النهاية الشناوي تدرب وأجتهد من ذلك الوقت ولم يتخل عن مكانه، ومحافظ على مستواه لعدة مواسم متتالية، ومن أفضل الحراس في مصر".

أردف:" الذي يحاول أن يشكك في هذا الإنجاز ويقلل منه ليس مصريًا، ولا يوجد تعصب أعمى في هذه الموضوع، ومن يشك في إنجاز الأهلي (مريض)".

اختتم:" الأهلي صعد على منصة التتويح في الملعب مع بايرن ميونخ، وهذا شيء يحسب له، وكلنا كان لدينا ثقة في محمد الشناوي العملاق أنه ستيصدى لركلات الجزاء وينقذنا".

استهل الأهلي مشواره في مونديال الأندية بالفوز على الدحيل القطري بهدف دون رد، ثم هُزم من بايرن ميونخ في مباراة نصف النهائي بهدفين دون رد، قبل أن يفوز اليوم على بالميراس البرازيلي بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي.