أبدى أحمد حسن كوكا، مُهاجم الأهلي السابق، وأولمبياكوس الحالي، سعادته 

وفاز الأهلي على نظيره بالميراس البرازيلي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3 – 2، ليتوج ببرونزية مونديال الأندية.

اقرأ أيضًا.. حسام غالي: الأهلي قدم أداء مشرف في مونديال الأندية.. وجمهوره أضاف للبطولة

وقال كوكا خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "أنا سعيد بمشواري الاحترافي وبتواجدي في أولمبياكوس وتسجيل الأهداف معه، ولكن أتمنى في المستقبل أن أنتقل إلى الدوري الإنجليزي أو الإسباني، ومتبقي في عقدي مع الفريق 3 سنوات".

وعن مشواره مع المنتخب، قال: "لن أتحدث عن حسام البدري لأنني لم أنضم معه إلا في مبارتين فقط، وإلى الآن لا يوجد مدرب للمنتخب جعلني أحصل على مكاني الأساسي في صفوفه".

وواصل: "الناس يقولون أداء كوكا مختلف مع المنتخب، لا تحكمون عليّ وأنا لا ألعب أساسي في المباريات، أخوض 4 أو 5 مباريات فقط في السنة، ولكني أسير بشكل جيد مع حسام البدري وأنفذ التعليمات".

استكمل: "فرصنا في التأهل إلى كأس العالم كبيرة، والبدري يتحدث معنا كثيرًا، وسنبذل أقصى شئ لدينا لكي نتأهل ونشرف بلدنا".

ووجه رسالة إلى مروان محسن، قائلا: "أقول له لا يستمع لأي انتقادات سوى من المدرب أو من لعبوا كرة قبل ذلك، أنا أعرفه منذ زمن، والتوفيق لا يحالفه وعليه الصبر، هو يجتهد وسيعود لمستواه".

اختتم: "أقول للجهاز الفني واللاعبين رفعتم رؤوسنا، وإن شاء الله تفوزون ببطولة الدوري".

واستهل الأهلي مشواره في مونديال الأندية بالفوز على الدحيل القطري بهدف دون رد، ثم هُزم من بايرن ميونخ في مباراة نصف النهائي بهدفين دون رد، قبل أن يفوز اليوم على بالميراس البرازيلي بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي.