"يحظى بأكبر عدد من المشجعين في إفريقيا، وله عشرات ملايين المتابعين في العالم، الأهلي يحصل على برونزية بنكهة ذهبية في مونديال الأندية"، هكذا تحدثت صحيفة "Globo Esporte" البرازيلية على فوز الأهلي أمام بالميراس.

وتغلب الأهلي على بالميراس بركلات الترجيح (3-2)، بعد نهاية الوقت الأصلي بتعادل سلبي، في مباراة تحديد المركز الثالث، ليحصد برونزية كأس العالم للأندية بقطر.

الصحيفة البرازيلية سلطت الضوء على احتفالات لاعبي ومشجعي الأهلي، وتهنئة بايرن ميونخ صاحب الذهبية للفريق المصري، بتداول مقاطع فيديو متعددة.

وعنونت تقريرها: "حفلة في غرفة تبديل الملابس ومقاهي القاهرة.. شاهد كيف احتفل الأهلي بالفوز على بالميراس".

"لاعبو الفريق المصري يحتفلون بميدالية برونزية في كأس العالم للأندية وسط تشجيع في الملعب وفي حافلة الفريق، يحتفل جحافل المشجعين أيضًا كأنه لقب".

جلوبو سبور

وافتتحت الصحيفة تقريرها: "ميدالية برونزية ذات نكهة ذهبية، هكذا حصل الأهلي على المركز الثالث في كأس العالم للأندية، بعد فوزه بركلات الترجيح على بالميراس، بعد تعادله 0-0 في الوقت الأصلي، وشهدت غرفة خلع الملابس للأهلي احتفالات، وأيضًا في حافلة الوفد".

اقرأ أيضًا.. صحف أوروبا تسخر من مهاجم بالميراس: لم يخدع الشناوي بتكنيك بوجبا ونيمار وبرونو فرنانديز!

وأضافت: "يغني اللاعبون ويصرخون ويهتفون كثيرًا بالنتيجة، وأكثر من احتفوا بيه هو الحارس محمد الشناوي الذي تصدى لركلات جزاء روني وفيليبي ميلو".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Al Ahly SC (@alahlyegypt)

وواصلت: "كما تلقى صاحب القميص رقم 1 تحيات من نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ، في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للفريق الألماني عبر "تويتر".

وأكملت: "طاهر محمد طاهر ينضم لفريق الأهلي ويستعرض ميداليته البرونزية التي فاز بها على بالميراس في كأس العالم للأندية".

طاهر محمد طاهر

وتتابع التقرير: "شارك الأهلي للمرة السادسة في بطولة كأس العالم للأندية، وفاز للمرة الثانية بالمركز الثالث، بعد تتويجه في عام 2006.

ثم انتقلت للحديث عن موسيماني مدرب الأهلي: "احتفل مدرب جنوب إفريقيا بيتسو موسيماني بهذا الإنجاز ضد بالميراس، وأكد أنه يأمل في العودة إلى البطولة في نهاية عام 2021".

وعن الجماهير أشادت: "يمتلك الأهلي حوالي 40 مليون معجب، والتقى الكثير منهم في المقاهي بالعاصمة القاهرة، كما شعروا بسعادة غامرة بالفوز بركلات الترجيح على بالميراس".

وأتمت: "الأهلي بطل الدوري المصري بواقع 42 لقبًا، وبطل إفريقيا 9 مرات، فرض الانتصار بركلات الترجيح على بالميراس، لأول مرة يسقط فريق من أمريكا الجنوبية ويحصل على مركز أقل من الثالث بكأس العالم للأندية".