أكد ويلفريد زاها نجم المنتخب الإيفواري وكريستال بالاس الإنجليزي، أنه كان محبطًا ومكتئبًا خلال فترة تواجده مع مانشستر يونايتد.

زاها لعب تحت قيادة ديفيد مويس ولويس فان جال في ملعب أولد ترافورد مع مانشستر يونايتد بعد وصوله من كارديف سيتي في يناير 2013.

وقال اللاعب الإيفواري في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "المكان المناسب كان في الوقت الخطأ".

وأضاف: "أعتقد أنه لا يوجد شيء آخر كان بإمكاني فعله في مانشستر يونايتد، لقد تعلمت هناك الكثير من الناحية العقلية، وتعاملت مع بعض اللاعبين الرائعين، لكنني كنت مكتئبًا".

وأكمل: "حاولت العودة إلى كريستال بالاس معارًا، ولم يسمح لي ديفيد مويس، لا أعرف ما هو السبب، لقد تعاقدوا معي من كارديف، ذهبت إلى هناك، وكنت مثل الظل لنفسي فقط، لم أتحدث مع أحد، لم أكن نفس اللاعب الذي أنا عليه الآن".

وأشار: "فان جال عندما تولى قيادة الفريق، قال لي إما أن أكون ظهيرًا أو مهاجمًا، لكن هذه المراكز لم ألعبها من قبل، كان الأمر كما لو أنه يقودني إلى الفشل، لم يكن بإمكاني فعل ما يطلبه مني".

وواصل: "في فترة الإعداد قبل الموسم، كنت ألعب ضد فيديتش في إنتر، وبيبي وراموس من ريال مدريد، أعتقد أن الأمر كان أشبه بالجنون، شعرت بعد المباراة أنني أخضع لمحاكمة غير عادلة من فان جال".

واختتم: "تعلّمت العديد من الأشياء، التغلب على تلك الظروف، لم يكن لدي فكرة عما سيحدث معي في ذلك الوقت، كنت بمفردي وأعتمد على نفسي فقط في كل شيء".